الرئيسية » appstore » لعبة Modern Combat 5 الآن على الايفون والايباد!

لعبة Modern Combat 5 الآن على الايفون والايباد!

بغض النظر عن التسريب المحرج الذي حصل للعبة Modern Combat 5، تم اليوم إطلاق اللعبة رسميًا على متجر التطبيقات لتصبح متوفّرة لمستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش، هذه اللعبة بدأت شركة Gameloft تحميس الناس لها منذ ما يزيد عن عام، فلقد وضع أول فيديو تحميسي منذ E3 2013!

Modern Combat 5

تعتقد شركة Gameloft أن لعبتها الأخيرة هي أنجح لعبة FPS على الإطلاق في عالم الأجهزة المحمولة، حيث أنك تتمكّن من تشكيل الفرق واللعب مع أصدقائك واختبار قدراتك في اللعب مقابل فرق أخرى، وإن كنت محبًّا للعب على انفراد، فستجد جزءًا كاملًا تم تطويره خصّيصًا لمحبي اللعب المنفرد.

قبل أسبوعين من اليوم، أعلنت شركة Gameloft أن لعبتها سيتم إطلاقها على متاجر التطبيقات في موعد اليوم، ومنذ تلك اللحظة محبي اللعب على الأجهزة المحمولة ينتظرون اللعبة على أحر من الجمر، فكل ما يمكن أن يميّز الألعاب من قصّة ورسوميات وأسلوب لعب ستجده في لعبة Modern Combat 5.

شاهد فيديو إطلاق لعبة Modern Combat 5 – يحتوي على فيديو -:

سلسلة ألعاب Modern Combat الشهيرة أطلقت آخرها أجزائها Modern Combat 4: Zero Hour في أواخر عام 2012، اللعبة اعتبرت من أنجح ألعاب الهواتف الذكية والتابليت، ومع الجزء الجديد، Modern Combat 5: Blackout، تتوقّع شركة Gameloft أن تحصل لعبتها على تقييمات عالية جدًا.

لعبة MC5 الآن متوفّرة على متجر التطبيقات App Store – وكذلك على Google Play – بسعر 6.99 دولار، اللعبة تدعم الايفون بدءًا من الايفون 4s والايباد بدءًا من الايباد 2 والايبود تاتش 5 الجيل الخامس، اللعبة تتطلب نظام iOS 7.0 فما فوق للتثبيت.

Available for iPhone and iPad

6 تعليقات

  1. عندما ادخل على اللعبه يقول جاري التحميل ثمن يقول يوجد مشكله في الإتصال ليش مع اني شاري اللعبه هل يوجد حل

  2. عندما ادخل على اللعبه يقول جاري التحميل ثمن يقول يوجد مشكله في الإتصال ليش مع اني شاري اللعبه هل يوجد حل

  3. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    المشكله في سيرفات العبه وليست في اتصالكم

  4. طيب ايش نسوووووي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *