الرئيسية » Apple » زجاج الايفون 6 سيصبح أكثر مرونة [فيديو]

زجاج الايفون 6 سيصبح أكثر مرونة [فيديو]

إن علمنا أن زجاج الايفون 6 سيكون منحني الأطراف، فهل هذا يعني أنه ضعيف البنية هشّ التركيب؟ في اختبار قام به المسرّب الشهير Sonny Dickson، قام بطي زجاج الايفون 6 والذي يدّعي أنه زجاج الزفير الكريستالي، بطيّه للزجاج ولدرجة كبيرة، يتبيّن أنه أكثر مرونة بكثير من الزجاج المستخدم حاليًا في الايفون 5s.

iPhone 6 Leaks Front Glass Flexible

بالنسبة لكون زجاج الايفون 6 مصنوع من زفير الكريستال، فهذه حقيقة مؤكدة، فشركة Apple منذ السنة الماضية بدأت بالعمل على بناء مصنع كامل في ولاية أريزونا مخصص لتصنيع زجاج الزفير الكريستالي، المصنع بلا شك بدأ بالعمل لتصنيع زجاج ساعة iWatch وزجاج الايفون 6، ولذلك ليس غريب أن نرى التسريبات قد بدأت للوصول إلى أيدي المسرّبين.

لدى Sonny Dickson ماضي مليء بالتسريبات الصحيح 100% والمطابقة للحقيقة، ولذلك هو يملك مصداقية عالية، ولكن ليست تامة، خصوصًا لحبّه القيام بمزح والمقالب التي قد تصل لنشر صور غير صحيحة أبدًا عن المنتجات – والتي يصدّقها البعض -.

يمكنك مشاهدة اختبار طي زجاج الايفون 6 من هنا:

المسرّب قام أيضًا بنشر فيديو كامل مخصص لمراجعة ومعاينة ومقارنة زجاج الايفون 6 بزجاج الايفون 5 والايفون 5s، يمكنك مشاهدة الفيديو كاملًا من هنا – يحتوي على موسيقى -:

بالطبع ليس مؤكد أن هذا هو زجاج الزفير الكريستالي حقًا الخاص بالايفون 6، ولكن من المتوقّع جدًا أن يكون الزجاج قريب من هذه الهيئة.

جدر بالذكر أن Apple بمصنعها الوحيد – يوجد مشاريع لمصانع أخرى – تستطيع بتصنيع ما بين 100 إلى 200 مليون قطعة زجاج ايفون ذو شاشة 5.0 إنش، هذه الكميّة تكفي لتصنيع كميات هائلة من زجاج الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش والايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش وكذلك زجاج ساعة iWatch، جميع هذه المنتجات يتوقّع أن تطلقها Apple في شهر سبتمبر المقبل.

2 تعليقان

  1. متحمس

  2. سيكون للايفون 6 تصميم واحد فقط، ولكن إن لم تتخلّى Apple عن الايفون 4s في هذا العام، سنراها تبيع ثلاث فئات مختلفة (الايفون 6 والايفون 5s والايفون 4s) كلّ واحدة ذات تصميمها الخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *