الرئيسية » Apple » مزيد من الصور لأجزاء الآيفون 5S و الآيفون 5C

مزيد من الصور لأجزاء الآيفون 5S و الآيفون 5C

يواصل الخبير Sonny Dickson نشر المزيد من الصور لكل من أجزاء الآيفون 5C “الآيفون الرخيص” و الآيفون 5S، حيث قام في صباح هذا اليوم بنشر عدة صورة يدعي بأنها خاصة بالأجيال المقبلة من أجهزة الآيفون، هذه الصور يُقال بأنها جاءت من أحدى مصادر Apple للتوريد.

iphone5s-iphone5c-11

هذا ما جاء على لسانه:

دائمًا ما نبحث عن أهم أجزاء الآيفون 5S و الآيفون 5C وأكثرها وضوحًا، وعادةً ما تتكون من بضعة كيبلات ومكونات بما فيها الأغطية خصوصًا للآيفون الرخيص ومُشغل الإهتزازات ومدخل الصوت وحامل الشرائح وكذلك الكاميرا الأمامية والخلفية، تقريبًا كل شيء وحتى وصل الأمر إلى اللوحة الأم وشاشة الجهاز.

كما نلاحظ من الصورة أعلاه، يظهر الذي أشيع مؤخرًا، الآيفون 5S باللون الذهبي وكما يبدو فإن الجهاز سيحمل اللون الأبيض على الجزء الزجاجي “العلوي والسفلي”، وتبين بأن الجهاز سوف يحوي على فلاش ثنائي LED، وهذا أيضًا ما ذُكر مؤخرًا على الشائعات.

الشخص المختص قام أيضًا بنشر عدة صورة “مقارنة” يظهر فيها النسخة ذات اللون الأسود والنسخة ذات اللون الذهبي، إليكم الصور.

iphone-5S-black-gold

iphone5s-iphone5c-2

Apple يُتوقع أن تكشف عن الآيفون 5S و الآيفون الرخيص المسمى الآيفون 5C في حدث إعلامي ضخم ستقيمه الشركة يوم 10 سبتمبر، يتبعه إطلاق رسمي في يوم 20 سبتمبر.

الآيفون 5S من المتوقع ان يكون مشابه للآيفون 5، ونتوقع شخصيًا ان يأتي بلون جديد وهو اللون الذهبي أو لون الشمبانيا، والذي يبدو أنيقًا للغاية، كما أنه سيكون مُنتشرًا بين الناس والمُستخدمين لأنه سيكون الطريقة الوحيدة التي تؤكد فيها شرائك لآيفون جديد 🙂

أخبرنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

6 تعليقات

  1. للأسف لايوجد تغيير في حجم الشاشه 🙁

  2. جميل جدا الون الذهبي لكن الاناقة للون الاسود

  3. لحد الأن ارى الايفون الاسود هو الاكثر فخامة

  4. الى الامام استمروا!!

  5. لمازا لم تنزل الوان اخرى

    الاخضر والاحمر والاصفر والاورنج

    المستخدم يحتاج للتغيير احياناً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *