الرئيسية » Apple » Apple تطلق برامج صوتيات احترافية للـ Mac والايباد

Apple تطلق برامج صوتيات احترافية للـ Mac والايباد

أخبار رائعة لجميع محبي التعديل الاحترافي على الصور، فلقد أطلقت شركة Apple تحديث للبرنامج الموسيقي الاحترافي MainStage 3 بالإضافة إلى نسخة جديدة كليًا من مزايا Logic Pro وDrummer وFlex Pitch، هذا بالاضافة إلى تطبيق مخصص للـ iOS باسم Logic Remote يقوم بالتحكم بالبرنامج الأساسي عن بعد.

Apple أيضًا تحمس زبائنها المهتمين بأن هناك نسخة جديدة من برنامج Final Cut Pro X وهي سوف تطلق رسميًا بجانب الـ Mac Pro الجديد الذي أعلنت الشركة عن بعض مواصفاته البدائية.

Logic Pro X and Logic Remote

وفقًا لرئيس التسويق العالمي لشركة Apple، الجيل الجديد من برامج التعديل على الصوتيات يقدم مجموعة من الأدوات الاحترافية وواجهة مستخدم جديدة تستطيع توضيح مسار عمل وإنشاء موسيقى احترافية. فهو يقول “الموسيقيين سوف يحبون الأدوات الإبداعية الجديدة كـ Drummer وFlex Pitch وTrack Stacks وArpeggiator…

ميزة الـ Virtual Drummer والتي تعرض لك أداة الـ Drum تم تصميمها بشكل يوفر إمكانية لعب مقاطع يمكنها لاحقًا التماشي مع الأغنية الخاصة بك بإمكانيات وكفاءة عالية.

المزايا كثيرة جدًا، والطريقة الأفضل للتعرف عليها جميعها هي الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج، والتي قامت بها Apple شرح جميع المزايا والقدرات التي يمكن لبرنامج Logic Pro X تقديمها لك.

بجانب هذا، تطبيق Logic Remote لا يقوم بمجرد تحويل الايباد إلى لوح الـ Piano أو إلى أداة الـ Drum أو إلى أداة للعزف على الـ Guitar، بل أيضًا يمكنك من خلط الموسيقى، أي أنه يعتبر شاشة أخرى لبرنامج Logic Pro X بحيث يمكنك التعامل معه باحترافية عالية.

تحديث برنامج MainStage 3 الآن متوفر على متجر تطبيقات الـ Mac، وهو بسعر 29.99 دولار، رابط التحميل من هنا.

البرنامج الاحترافي Logic Pro X الآن متوفر على متجر تطبيقات الـ Mac وبسعر 199.99 دولار، وهو يتطلب مواصفات عالية من أجهزة الـ Mac، رابط التحميل من هنا.

تطبيق Logic Remote الخاص بالايباد الآن متوفر على متجر تطبيقات الـ iOS وهو بسعر مجاني، لكنه يتطلب برنامج Logic Pro X للعمل بكفاءة، رابط التحميل من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *