الرئيسية » Apple » الآيباد 4 مع ذاكرة 128GB متوفر الآن على موقع آبل

الآيباد 4 مع ذاكرة 128GB متوفر الآن على موقع آبل

في الأسبوع الماضي، فاجئت ابل الجميع بإعلان نسخة الـ 128GB من الجيل الرابع من الآيباد بعد عدد لا بأس به من الشائعات التي تحدثت حول ذلك، وذكرت ابل بأن النسخة الجديد سوف تكون متاحة إعتباراً من اليوم على موقع ابل في الإنترنت، بالإضافة إلى مخازن ومتاجر ابل للبيع بالتجزئة.

وبالفعل، نسخة الـ128GB للآيباد 4 أصبحت متوفرة الآن، والأسعار كالعادة أعلى قليلاً، فنموذج “واي فاي فقط!” متاح بسعر 799$ ونموذج “واي فاي + خليوي” متاح بسعر 929$، ومدة شحن الآيباد 4 تتراوح ما بين 1 – 3 أيام عمل.

التقارير الأخيرة، تشير إلى أن ابل في نسخة الـ128GB سوف تستهدف المُستخدمين في الشركات والمؤسسات، لأن نسخة الـ128GB سوف تكون مفيدة للشركات التي تستخدم كمية كبيرة من البيانات مثل المشاريع وأشرطة الفيديو والكُتيبات وغيرها الكثير.

صورة تُوضح توفر الآيباد 4 مع ذاكرة 128GB:

هل تخطط لشراء نسخة الـ128GB من الآيباد 4 في المُستقبل القريب؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

7 تعليقات

  1. مع أحترامي لمنتجات أبل
    لاكن كل هذا الحجم
    ماله داعي وصاحب الفكرة
    ////// يعني لازم يجيبون شي
    يبهر الناس مو يكبرون مساحة
    التخزين…~~~~

    • بيني وبينك بالبدايه كنت اتفق معاك بآن ماله داعي
      بس خلينا نفكر فيها اغلب الناس استغنت عن الابتوب بآمور كثيره ومنها تصفح النت و تطبيقات التواصل الاجتماعي & مشاهده الافلام و الالعاب …الخ

      طيب هل تتوقع مساحه 64GB بتكفيني اذا انا انزل على جهازي افلام بصيغه HD والعاب 3D حجمها كبير بالاضافه اني احب احتفظ بالصور و الفيديو اللي ع الiPhone بالiPad يعني برنامج الصور تقريبا فيه صور من ايام iPhone3G لين 4S يعني حجم جميع الصور + الفيديو عندي = 17GB فآتوقع نسخه ال128GB راح تكون ممتازه لي خصوصا ان كل يوم تزيد ضخامه التطبيقات و الالعاب بالآضافه ان الصور مع الفيديو تزداد دقتهم ومساحتهم 🙂

  2. غبااااااااااااء يعني اشتري ايباد 126 ولا 2 ايباد 16

  3. ابل تنحدر مع اني من اشد المعجبين بها

  4. يا جماعة شركة مثل أبل ليها مكانتها في السوق و ما أظن بتفكر في شريحة محددة من المجتمع لأنها نظرتها أكبر منا احنل كمستخدمين. و طبعا كل واحد واحتياجه يعني بالعكس توفر للمستخدم خيارات أوسع وبأسعار مختلفة ولو أنها مرتفعة قليلا بسبب المواد المستخدمة في الصنع.

  5. السلام عليكم
    من خلال معرفتي عن هذه الشركة (شركة آبل) شركة ذكائية تعتمد في طرح منتجاتها على إضافة أشياء بسيطة في كل جيل من أجهزتها ولا تتعمد طرح أفكارها كلها في جيل واحد بل تقسمه إلى عدة أجيال مثل: زيادة في مساحة القرص الصلب، زيادة في المعالج، تغيير في التصميم،.. وهكذا.

    ولو وضعت (آبل) كل أفكارها الحالية من تصميم وأعلى مساحة وأقوى معالج لم يتبقى لديها في المستقبل إلّا مقدار ضئيل من الأفكار اللتي لا تستطيع أن تطرح به جهاز يرضي العميل فضلاً عن أن هذا يسبب لهم خسارة مادية فـ( آبل) تنظر لهذا الموضوع أيضاً من ناحية ربحية لعدة سنوات مستقبلاً ولا تفكر في وقتها الحالي، وكيف تطرح أفضل جهاز يرضي العميل بإضافة أشياء بسيطة في كل جهاز تطرحه وشكراً.

    ?أتمنى أن تكون الفكرة وصلت؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *