الرئيسية » Apple » Apple ستطلق منتجات مذهلة وجديدة كليًا في 2014؟

Apple ستطلق منتجات مذهلة وجديدة كليًا في 2014؟

صرّح المدير التنفيذي لشركة Apple الأمريكية بعدد من الأشياء المثيرة للاهتمام، وأكّد بشكل غير مباشر قدوم منتجات جديدة كليًا على شركته والتكنولوجيا، ووعد بأن تقدّم شركته أشياء رائعة جدًا، وهو بأقواله الجديدة فتح كثير من أبواب التحليلات والتخمينات التي تجعلنا نتوقع ما ستقدمه Apple في 2014.

Tim Cook 4

قال تيم كوك في حديثه مع Wall Street Journal أن المنتجات المقبلة التي ستطلقها الشركة هي من فئات جديدة عليها، وهذه الفئات ستكون موجهة لأي شخص طبيعي، عند سؤاله عن تفاصيل أدق عن هذه الفئات الجديدة، رفض التعليق، ولكن بمجرّد قوله فئات جديدة من المنتجات، نتذكر ساعة iWatch وتلفاز iTV.

اعتبر تيم كوك شركته غير جاهزة للحديث علنًا عن الفئات الجديدة التي ستطلقها قريبًا في هذا العام، ولكنه وعد الجميع بأن ما تعمل عليه Apple هي أشياء رائعة جدًا.

صرّح كذلك تيم كوك بأن شركته قامت بإعادة شراء ما يقدّر بـ 14 مليار دولار أمريكي من أسهم Apple، هذه الخطوة كانت متوقعة بشكل نسبي نظرًا لوجود شائعات عنها، والسبب الرئيسي لعملية إعادة الشراء هذه هو تعويض خسارة سهم الشركة التي تلت الكشف عن الأرباح والمبيعات والعائدات القياسية للشركة.

من أقوال تيم كوك، يمكننا أن نرى مستقبل عام 2014 بالنسبة لشركة Apple، فالشركة ستطلق جهاز ايفون جديد ذو شاشة أكبر وتقنيات غير معروفة بعد، وساعة iWatch ذكية، وApple TV ذو متجر تطبيقات ونظام ثوري ذكي، وفئة جديدة من الايبود، وتطويرات لمنتجات الـ MacBook وتحديث ثوري لمنتج Mac Mini، وقد تطلق أيضًا تلفاز iTV وتابليت الايباد Pro ذو شاشة 12.9 إنش.

مرّة أخرى وكعادته، أشار تيم كوك إلى أن شركته تهتم بالجودة بشكل يفوق اهتمامها بالكميّات أي المبيعات والانتشار، ولكن هذه المرة أضاف قليلًا من التوضيح لسوء الفهم الذي حصل لهذه العبارة، فلقد قال:

 “…فقط أريد أن أقول أن الشيء الأهم بالنسبة لنا هو صنع منتجات رائعة ونحن مجبورون على فعل ذلك. إن لم نكن قادرين على فعل ذلك، نحن لن نجبر أنفسنا على الوصول إلى نقطة معيّنة تجعلنا ننتج جهازًا نحن لسنا فخورين به لأن ذلك سيجعلنا نخسر أنفسنا. نحن لن نقوم بفعل ذلك.”

بلا شك تصريحات تيم كوك الجديدة كانت رائعة، برأيك ما هي المنتجات الجديدة التي ستكشف عنها Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. اتمنى يكون المنتج الجديد هو كاميرا متطورة وطبعاً اَبل معروفة بالتطور في المنتجات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *