الرئيسية » Apple » Apple تعيد إطلاق الايباد 4 وتوفر الايفون 5c بأسعار أرخص

Apple تعيد إطلاق الايباد 4 وتوفر الايفون 5c بأسعار أرخص

أطلقت شركة Apple اليوم وللمرّة الثانية جهاز الايباد 4 الجيل الرابع، وذلك بدلًا من الايباد 2، ليكون جهاز الايباد كبير الشاشة الأرخص في السوق، هذا الإطلاق أتى بعد شائعات سابقة قالت أن Apple ستوقف الايباد 2، واليوم تبيّن صدق هذه الشائعات.

iPad 4

تقول Apple أن اليوم زبائنها سيكونوا قادرين على شراء الايباد 4 الجيل الرابع بسعر 399 دولار ليحصلوا على ايباد بشاشة 9.7 إنش ريتنا عالية الجودة ومعالج A6X السريع وكاميرا iSight ذات دقة 5 ميجابكسل، الشركة تعتبر هذا الإطلاق تطوير للايباد 2 وليس إعادة إطلاق للايباد 4.

يقول فيل شيلر رئيس التسويق العالمي لـ Apple:

“سلسلة الايباد تعتبر المعيار الذهبي في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وجميع أجهزة الايباد تملك بيئة النظام الأكبر ولاأفصل والتي تأتي بأكثر من 500,000 تطبيق مخصّص للايباد عبر متجر التطبيقات.”

الايباد 4 سيكون الآن متوفّر بسعر 399 دلار لنسخة الـ Wi-Fi بسعة 16 جيجابايت، وبسعر 529 دولار لنسخة الـ Wi-Fi والخلوي بنفس السعة. وفي حال رغبت بمساحة أعلى للتخزين، عليك الاتجاه وشراء الايباد Air المتوفّر بسعات الـ 16 و32 و64 و128 جيجابايت.

بالنسبة للايفون 5c، بدأت شركة Apple توفير هذا الجهاز لبعض الدول بأسعار أرخص، حيث أنها أطلقت هذا الجهاز بجميع ألوانه بسعة 8 جيجابايت، السعر في متجر Apple الرسمي للمملكة المتّحدة هو 429 يورو، وهو أرخص بـ 40 يورو من نسخة الـ 16 جيجابايت.

الايفون 5c سيكون متوفّر في المملكة المتّحدة، فرنسا، ألمانيا، أستراليا، والصين فقط، على الأقل في الوقت الحالي، فهذه النسخة الجديدة من الجهاز ستكون محدودة نوعًا ما، وذلك على عكس الايباد 4 والذي تأمل Apple إيصاله إلى جميع متاجرها والمتاجر الموثوقة منها في أسرع وقت.

ما رأيك بالنسخ الجديدة التي أطلقتها Apple من الايفون 5c؟ وهل ترى أن الايباد 4 سيكون أفضل مبيعًا من الايباد 2؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. الأيباد 4 جميل وتصويره جميل لاكن فيه عيب وهو الجهاز يصبح حار من الخلف عند علامة التفاحه هاذي مشكلة اليباد 4 بلنسبه لي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *