الرئيسية » ipad » تسريبات جديدة لغطاء الايباد 5 والايباد ميني

تسريبات جديدة لغطاء الايباد 5 والايباد ميني

الموقع الفرنسي No Where Else قام مرة أخرى بنشر صور لتسريبات الغطاء الخلفي الخاصة بالجيل القادم من الايباد الأصلي (الكبير)، وكذلك الصور تظهر الغطاء الفضي للايباد ميني، لكن من غير الواضح ما إن كانت الصور للايباد ميني 2 أم الايباد ميني الحالي.

iPad 5 Back Shell

في حال كان الايباد 5 مشابه تمامًا للايباد ميني، فإن كثير من تقنياته الداخلية سوف تختلف، أولها وأهمها تكنولوجيا لوح اللمس والتي ستجعل الايباد 5 أنحف وأخف بكثير، كما أن إضاءة الشاشة قد يتم تغييراها لتصبح مشابهة للايباد ميني، وبالطبع هذا الشيء سيجعلنا نرى غطاء الايباد 5 الخلفي يأتي بلونين، الأسود والفضّي.

من غير الواضح ما إن كانت الصور للايباد ميني 2، لكن الصور الإضافية التي أرفقها المصدر تبين أنه للايباد ميني الأول حيث أن شعار شركة Apple غير منحوت في الغطاء الخلفي كما في الايباد 5.

الايباد 5 سوف يحمل تطويرات كثيرة وتغييرات كبيرة أهمها التصميم، وكذلك تصغير الحواف الجانبية بحيث يصبح حمل الجهاز أسهل، وكذلك قد يتم تطوير الكاميرا إلى 8 ميجابكسل، وتطوير المعالج إلى A7X وتطوير الذاكرة العشوائية.

الايباد ميني 2 سيكون بنفس تصميم الايباد ميني الحالي، لكن قد يكون بشاشة ريتنا وبنفس دقة شاشة الايباد الحالية، أي 1536 × 2048، كذلك سنرى تطويرات أكبر على المعالج والذاكرة العشوائية، فقد يحمل الايباد ميني 2 معالج A6X وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت.

تعليق واحد

  1. الايباد ميني اصغر من الايباد ٤ حيث الاشاشة ٧.٩ انش بينما الايباد ٤ ٩.٧ انش ، لكن ارق ب ٢٥٪ من الايباد ، واخف ب ٥٠٪ عن الايباد . ومع هذا فهو يقوم بتشغيل اكثر من ٧٠٠ الف تطبيق منها ٢٥٧ الف تطبيق للايباد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *