الرئيسية » Apple » توقعات بإطلاق جيل جديد من آيباد ميني و اغطية ذكية بألوان جديدة كلياً بمؤتمر آبل

توقعات بإطلاق جيل جديد من آيباد ميني و اغطية ذكية بألوان جديدة كلياً بمؤتمر آبل

الشائعات التي تحدثت في السابق عن انه سيتم اصدار الجيل الثالث من جهاز آيباد ميني ووصوله للمستخدمين في عام 2015 قبل جهاز آخر يشاع عنه يأتي بحجم 12.9 بوصة والذي يسمى آيباد برو والذي توقع الكثيرون انه سيطلق الى جانب آيباد آير 2 قد يكون مبالغاً فيها إلى حد كبير.

فوفقا لأحد المدونات اليابانية المعروفة MacOtakara و التي تعتبر اخبارها بالمجمل دقيقة و صحيحة دائماً فقد اكدت اليوم ان شركة آبل هي في الواقع ذاهبة للافراج عن جيل جديد من جهاز iPad mini في المؤتمر الصحفي يوم الخميس. وذكر على المدونة نفسها ايضاً انه وضمن هذا الحدث لن يكون من المدهش ان نرى إضافة ألوان جديدة لأغطية آبل الذكية

في الشهر الماضي، ادعت وسائل الاعلام التايوانية أن ايباد ميني 2 ريتينا قد يتأجل طرحه إلى أوائل عام 2015. وجاءت هذه القصة عن تقرير محلل للأوراق المالية مينغ تشي كو الذي قال انه يتوقع تحديث هذا العام لـ جهاز ايباد ميني 2 ريتينا تتمحور حول وظيفة المسح الضوئي لبصمات الأصابع.

iPad-Air-2-concept-Martin-Hajek-004

من السهل جداَ دعم نظرية المحلل الياباني و ذلك بسبب النقص الواضح في تسرب عناصر ذات صلة بالجهاز الاصغر من ايباد ، في مقابل حفنة كبيرة من التسريبات لجهاز iPad Air 2 التي رأيناها حتى الآن.

على سبيل المثال، نشر صباح اليوم  صورة عالية الدقة من عدة مدونات ادعى انها لـ شريحة مربعة تأتي مع “A8X”  و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي بأسم ” البيدا “

مما أثار تكهنات بأن الشاشة ستكون عالية الدقة فائقة الوضوح و قد يحوي الجيل المقبل من الايباد على وظيفة تقسيم الشاشة او تعدد المهام (أو كليهما).

تبقى هذه كلها تسريبات و ليست من مصدر رسمي بشركة آبل … اخبرنا ما هو توقعك حول منتجات آبل التي سيتم اطلاقها الخميس اليوم ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *