الرئيسية » Apple » إعلانان جديدان للأيفون 5 تبثهما أبل بمناسبة الأعياد

إعلانان جديدان للأيفون 5 تبثهما أبل بمناسبة الأعياد

بعد شهرين من إطلاق أبل لأول إعلاناتها للأيفون 5 على اليوتيوب والتلفاز، وموقعها الرسمي أيضاً. تعيد الشيء نفسه وتضع إعلانين آخرين، للجهاز نفسه. أسباب التنويع في الإعلانات كثيرة، لكن أهمها، لعدم إبعاد الزبائن عن الجهاز، وقد يكون أيضاً، بشارة خير لإطلاق أبل الأيفون 5 في عدة دول آخرى، قد تتضمنها الدول العربية!

– الإعلان الأول المسمى بـ”Orchestra”، يعرض ميزة رائعة بالفعل، ولا أعتقد أن أبل أخبرتنا بها منذ البداية، وهي أن الأيفون 5 يقوم في وقت المكالمة، بتسجيل الصوت من خلال المايكروفون الأصلي، الموضوع في الأسفل، لكن بنفس الوقت، يسجل الجهاز عبر المايكروفون الخلفي، الموضوع بجانب الكاميرا، الأصوات الخارجية، ومن ثم يقوم بإزالة كل صوت مشابه بالصوت المسجل عبر المايكروفون الخلفي من ما سجل بالأصل من المايكروفون المخصص للمكالمات.

– أما الإعلان الأول هو “Turkey”، ويعرض الإعلان ميزة Shared Photo Stream، وكيف يمكنها أن تساعد في مشاركة أي عدد من الصور مهما كان كبيراً مع الأصدقاء والعائلة.

بالنسبة لي، أرى أن أبل فعلاً غيرت من طريقة إعلاناتها، فالإعلانات القديمة الخاصة بالأيفون 4 التي قالت، “إن كنت لا تملك جهاز أيفون، فأن لا تملك أيفون!” كانت مملة بعض الشيء، إلّا أنها وضحت العديد من النقاط الموجودة في الأيفون، كأهمية تطبيق Game Center، وغيرها من المزايا الخافية، بالنسبة لمستخدمي الأيفون الجدد.

ما رأيك أنت؟ هل ترى أن طريقة أبل في الإعلانات اختلفت؟ وأي الإعلانات أفضل، القديمة أم الجديدة؟

 

5 تعليقات

  1. الجديدة بالطبع انها تخلي الواحد يعيد المقطع مليون مرة

  2. الميزة الاولى جدا جميلة وفكرتها رائعة

  3. الجميل اني جوعان
    وشفت الدجاجة

  4. لو يرجعوا اللي كان يتكلم بالدعايات اول احسن من المكسيكي ذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *