الرئيسية » Apple » آبل سوف تكشف عن أجهزة آيبود تاتش وآيبود نانو وآيبود Shuffle في حدث الآيفون 5

آبل سوف تكشف عن أجهزة آيبود تاتش وآيبود نانو وآيبود Shuffle في حدث الآيفون 5

يمكننا أن نقول، بأن آبل من شبه المؤكد أنها سوف تعقد حدثين منفصلين لكل من الآيفون 5 والميني آيباد، ولكن وفقاً لموقع 9to5Mac فإن آبل أيضاً ستكشف عن تشكيلة جديدة من أجهزة الآيبود في كافة أنوعها وأشكالها.

وفقاً لموقع 9to5Mac فإن الآيبود شفل الجديد سوف يأتي بشاشة أصغر بقليل من الحالية، مع الإبقاء على نفس السعر، وتوفير عدد من الألوان الجديدة، أما الآيبود نانو، سوف يأتي بتصميم مختلف كلياً، مع شاشة اطول ودعم الواي فاي وسيكون متوفر في 8 ألوان مختلفة بسعر 169$.

أما الجيل الجديد من الآيبود تاتش، فمن المتوقع أن يأتي بموصل أصغر مثل الموجود في الايفون 5 بالإضافة إلى علبة تغليف جديدة كلياً وسيأتي أيضاً بنظام iOS 6 وقد يكون هناك شيء جديد فيما يخص سعة التخزين.

دائماً ما كانت نظرة المستخدمين على الآيبود تاتش بانه جهاز كـ الآيفون تماماً مع سعر أرخص ولكن بدون إمكانية لإجراء المكالمات، ولكن أعتقد أن هذه النظرة سوف تتغير مع الآيفون 5 الذي سيأتي مع شاشة أطول أما الآيبود تاتش سوف يحتفظ بنفس حجم الشاشة في الجيل الجديد.

الشائعات أيضاً تشير إلى أن آبل سوف تتيح الآيبود تاتش بألوان اخرى غير الأبيض والأسود وذلك لأول مرة.

2 تعليقان

  1. اتوقع بإن يتتم تحديث سلسلة الايبود تاتش ونانو ، واكيد الاعلان عن الايفون ، وربما يصدر تحديث جديد للآيماك والماك برو بسبب تأخر اصدارهم من السنة السابقة .

  2. كم سعر الايبود نانو؟؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *