الرئيسية » Apple » تسريبات جديدة للايفون الرخيص مع علامات التصديق على الغطاء الخلفي

تسريبات جديدة للايفون الرخيص مع علامات التصديق على الغطاء الخلفي

الايفون الرخيص مع علامات التصديق

الصورة اعلاه ظهرت على موقع صيني صباح اليوم وكما يبدو انها هيكل بلاستيكي للآيفون منخفض التكلفة الذي اشيع ان آبل سوف تطلقه في نهاية شهر ديسمبر مع الايفون 5S.

وكما رأينا سابقاً  تسريبات عالية الدقة لغطاء الايفون الرخيص الأخضر [فيديو] و تسريب صور عالية الدقة ومواصفات الايفون رخيص السعر، لكن ما تتميز به هذه التسريبات الخاصة عن بقية التسريبات هي علامات التصديق على ظهر الغطاء.

كما ترى في الصورة اعلاه الغطاء البلاستيكي يظهر فيه شعار الايفون و الملاحظات والعلامات من “لجنة الاتصالات الفدرالية” وباقي علامات التصديق.

هذه الصورة تحتوي فقط على شعار الايفون مطبوع على ظهر الغطاء:

غطاء

ايفونات

ان نوع الخط على ظهر الغطاء في الصورة الاولى تبدو اكثر سماكة بالمقارنة مع التسريبات الاخرى ولكن من الصعب ان نتأكد من ذلك بسبب الزاوية الحادة التي التقطت منها الصورة.

وكما نعلم يمكن ان تكون هذه مزحة لهيكل مصنوع من قبل شخص لديه الكثير من الوقت ومن الجدير بالذكر بأن العلامات تشير الى الجهات المانحة للشهادات مثل “لجنة الاتصالات الفدرالية” وهذا قد يدل بأنها بالفعل وافقت على الجهاز.

من المتوقع ان تصدر آبل جهاز الآيفون 5S والآيفون الرخيص “الذي يحتوي على ذاكرة عشوائية 1GB” في نهاية شهر ديسمبر ويعتقد المراقبون بأن Apple ستتخلى عن الايفون 5 بمجرد إطلاق الايفون 5S الذي من المتوقع ان يحتوى على عدة الوان

ما رأيك في خطوة آبل في اصدار آيفون منخفض التكلفة ؟ شاركنا برأيك في التعليقات

4 تعليقات

  1. اعتقد انو مجرد واقي لواحد من اجهزة ابل

  2. واضح من الصورة الثانية انها مفبركه ركز على حواف اصبع الابهام تجد عدم الدقه بالقص

  3. واضح من الصوره الثانية انها مفبركه ركز على اصبع الابهام تجد عدم الدقة بالقص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *