الرئيسية » Apple » تسريب صور جديدة لقطع iPad Air 2 تظهر البصمة و اللوحة الخارجية للشاشة و اللوحة الأم

تسريب صور جديدة لقطع iPad Air 2 تظهر البصمة و اللوحة الخارجية للشاشة و اللوحة الأم

نشر بالأمس الموقع الصيني Apple.club.tw صور لمكونات جهاز  iPad Air 2 القادم بعد ايام  , حيث تضمنت التسريبات التي نشرها الموقع صور لـ مستشعر البصمة، اللوحة الخارجية للشاشة و أزرار تحكم الصوت و اللوحة الأم و  القطعة الخاصة بـ الكيبل.

يظهر في الصورة ان زر الـ Home يحوي على مساحة لمستشعر البصمة التي ستكون حسب الموقع مقاومة للصدأ، سابقاً زعمت تقارير  ان الآيباد القادم من أبل القادمة سيحصل على وظيفة مستشعر البصمة، وهذه الصور الأحدث من نوعها التي وصلت تؤكد أن الميزة سوف تتوفر حقاً على iPad Air 2.

ipadair2ac2-800x600

وفي الوقت نفسه، انتشرت صورة لـ لوحة الجهاز الداخلية التي تحوي على معالج A8 من آبل  إلى جانب رقاقة ذاكرة الوصول العشوائي وغيرها من العناصر.

حالياً من غير المعروف ما إذا كان رقاقة المعالج A8 المتواجدة في جهاز آيباد آير 2 اعلى سرعة من رقاقة A8 الموجودة بجهازي iPhone 6 و iPhone 6 بلس، لكن يظهر ان اللوحة تحتوي عى تخطيط مختلف بشكل ملحوظ بالمقارنة مع الجيل الاول من الايباد آير الذي قدمته آبل العام الماضي.

على سبيل المثال، فإن فتحة SIM تبدو متوضعة مباشرة على لوحة الايباد في حين كانت تقع في حجرة منفصلة في الاصدار السابق منه.

ipadair2ac1-800x600

اما اللوحة الأمامية للشاشة فتحتوي على موصل مطول اكثر على جانبها، وتحتوي ايضاً على زر هوم مع مستشعر البصمة بالاضافة الى كاميرا FaceTime HD،في حين لم يظهر اختلاف كبير باللوحة الامامية للشاشة بالمقارنة مع اللوحة الأمامية لآيباد آير ، وزعمت بعض التقارير أن الآيباد سيكون رقيقاً جداً، وأخيرا، توضح الصورة لنا ازرار التحكم في مستوى الصوت والكابلات المرنة و ما قد يكون ربما الميكروفون.

مع هذا التصميم، يبدو ان آبل قامت بالغاء زر الكتم و دوران الشاشة و ذلك ليبدو رقيقاً اكثر فأكثر:

ipadair2ac4-800x600

ومن المتوقع ان آبل ستكشف النقاب عن آيباد آير 2 جنباً إلى جنب مع الجيل المقبل من آيباد ميني في حدث إعلامي في كوبرتينو، بولاية كاليفورنيا الامريكية يوم الخميس المقبل أكتوبر 16.

تقارير أخرى أيضا قالت أن الشركة ستعلن عن تحديث لجهاز ماك بوك و ستعلن عن iMacs بقياس 27 بوصة على الاقل وسيحمل شاشة بدقة ريتينا العالية الوضوح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *