الرئيسية » Apple » أبل ستكشف عن منتجات جديدة في النصف الثاني من شهر أكتوبر

أبل ستكشف عن منتجات جديدة في النصف الثاني من شهر أكتوبر

بعد الحدث الإعلامي الكبير قبل إسبوعين والذي انتهى بالكشف عن الآيفون 6 والآيفون 6 بلس وساعة أبل، يدور الحديث عن حدث آخر للكشف عن منتجات رئيسية ومهمة في منتصف شهر أكتوبر القادم.

10493-2737-october-140916-l

قال شخص مطلع على الخدمات الوجستية لما قبل الإعلان في شركة أبل، أن الشركة وضعت مشاريعها ومخططاتها الداخلية ومواعيدها النهائية للتسويق لمنتصف شهر أكتوبر القادم، وقبل إزاحة الستار عن منتجات كبيرة ومهمة جديدة خلال النصف الثاني من الشهر، والتي من شأنها أن تتماشى مع الإشاعات التي صدرت مؤخراً حول نية شركة أبل لعفد مؤتمر إعلامي ثاني في وقت ما خلال شهر أكتوبر.

بالطبع، استخدمت أبل شهر أكتوبر في السنوات الماضية لتقديم منتجات جديدة بما في ذلك إزاحة الستار عن الآيباد آير والآيباد ميني مع شاشة الريتينا العام الماضي حيث كان الإعلان عن تلك الأجهزة في حدث إعلامي أقيم بتاريخ 22 أكتوبر 2013 في حين تم إتاحة تلك الأجهزة للمستخدمين في أوائل شهر نوفمبر.

هذا العام، من المتوقع أن تكشف أبل عن آخر إصدارات الآيباد بنسختيه آير وميني وأنهم سيحملان مستشعر البصمات الآمن والمتعدد الإستعمالات ومعالج سريع من نوع “Apple A8” كالذي يوجد في الآيفون 6 والآيفون 6 بلس بالضبط.

2 تعليقان

  1. هذا اكيد خبر جيد بس من الممكن ان ابل نست جهاز مهم هو ال iPod toutch ولازم ابل في الأشهر القادمه ان تصنعه مع الأيباد Air Pro وسلام

  2. جوكر المالكي

    بعد ظهور iPhone 6 و iPhone 6 plus هل سنشهد ظهور iPhone 6s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *