الرئيسية » Apple » Foxconn تُوظف 90 ألف عامل جديد لتركيب الايفون 5S

Foxconn تُوظف 90 ألف عامل جديد لتركيب الايفون 5S

تقارير جديدة نشرت اليوم من موقع Far East تقول أن المصنّع الأساسي Foxconn لتركيب أجهزة شركة Apple قام مؤخرًا بتوظيف ما يزيد عن 90 ألف عامل لتجهيز عدد كبير جدًا من أجهزة الايفون المقبلة، والتي قد تكون تحت اسم الايفون 5S.

Foxconn workers

وفقًا لمصادر مقربة من الخبر، شبكة الإعلام التايواني Focus Taiwan تقول أن شركة Foxconn تقوم حاليًا ببدء توظيف أعداد هائلة جدًا من العمّال فقط لمصنعها الذي يقع في مدينة شنزين، أعداد العمال هي حوالي 90,000 شخص.

شركة Foxconn وقّفت حالات توظيف العمال سابقًا في هذه السنة لأنها توقعت توظيف أعداد كبيرة من العمّال الجدد والقداما، حيث أنها قامت بإنهاء عقود كثير من العمّال السابقين نظرًا لانتهاء فترة الطلب الكبير على الايفون 5.

مصنع Foxconn في شنزين بالأصل كان يملك ما يقارب 210 ألف عامل، ومع هذه الزيادة التي تقدر بنسبة 40%، العدد الحالي للعمال في المصنع هو 300 ألف عامل,

حتى الآن يبدو أن جميع الأمور قد توضحت بخصوص تركيب أجهزة الايفون المستقبلية، فالايفون 5S سيكون من نصيب ومسؤولية مصنع Foxconn، بينما الايفون رخيص السعر والذي قد يكون باسم الايفون 5C سوف يكون من مسؤولية مصنع Pegatron، للعلم أن هذا المصنع قام بتوظيف 40 ألف عامل مؤخرًا، وهذا يعتبر زيادة بنسبة 40% عن العمّال الأساسيين فيه.

سابقًا اليوم، علمنا أن مصنع Pegatron سيصنّع الايفون 5 والايفون 4S، وهذا يشير إلى أن شائعات تخلّي Apple عن الأجيال القديمة من الايفون فور إطلاق الايفون 5S هي مجرد شائعة مغلوطة.

جدير بالذكر أن الايفون 5S سوف يحمل نفس تصميم الايفون 5 – تقريبًا -، لكنه سوف يحصل على معالج مضاعف السرعة بالإضافة إلى تحسينات أكبر على الكاميرا، ليس من ناحية أعداد البكسلات فقط، بل أيضًا على العدسات والتصوير منخفض الإضائة. الميزة القاتلة في الايفون القادم قد تكون مستشعر البصمات في زر الهوم، وهذا ما أكده لنا نظام iOS 7 beta 4 اليوم، للمزيد من التفاصيل عن هذا الخبر، من هنا.

تعليق واحد

  1. ديوان نور البيان

    ممتااااز 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *