الرئيسية » Apple » أبل تسعى لتطوير جهاز Apple TV بمزايا جديدة ومبتكرة

أبل تسعى لتطوير جهاز Apple TV بمزايا جديدة ومبتكرة

سبق وأن حدث من قبل من أبل، أنها أعلنت عن طلب لوظائف معينة تعطي لنا بعض التلميحات لما سوف تعلن عنه أبل في هذه السنة أو في المستقبل، حيث أننا علمنا أن أبل سوف تطور سيري لكي تصبح تتكلم العربية! وأن سيري سوف تكون على نظام الماك OS X بشكل كامل…

في طلب جديد من شركة أبل لوظيفة معينة، يقال أن أبل تبحث عن مهندس ماهر يستطيع جلب مزايا وابتكارات وإبداعات جديدة في جهاز Apple TV.

هذا هو مقال شركة أبل الرسمي بخصوص الوظيفة المطلوبة:

فريق تطوير جهاز Apple TV يبحث عن شخص ماهر جدًا لكي يعمل كمدير هندسة ليساعد أبل إطلاق الجيل الجديد من جهاز Apple TV يحمل مزايا جديدة. هلم بقوة إبداعك وخبرتك في الهندسة، وساعدنا في جلب تجربة أبل في غرفة المعيشة.

قال تيم كوك في آخر المكالمات الخاصة بالمبيعات، عن جهاز Apple TV أنه محط اهتمام للشركة، هذا بعد أن أعلنت الشركة بيع 2 مليون جهاز Apple TV في الربع الأول من سنة 2013.

من المثير للاهتمام في ما قالته شركة أبل في مقالها الرسمي بخصوص الوظيفة، هو قولها “تجربة أبل في غرفة المعيشة”، هذا الأمر بالفعل محير، فالجميع ينتظر من أبل أن تعلن عن جهاز التلفاز iTV، وهذا هو الأمر الحقيقي الذي سيجلب تجربة أبل لغرفة المعيشة، لكن، هل بالفعل أبل ستعلن عن جهاز iTV في هذه السنة؟

هل ترى أي شيء غريب في مقال أبل الرسمي الموجود في الأعلى؟ وما هي المزايا التي ترغب بالحصول عليها في جهاز Apple TV؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. والله يا ليت

  2. نبي جلبريك الجيل الثالث من الابل تي في
    تكفووووووون

  3. أستاذ أحمد خان

    الجهاز الوحيد اللي مادخل مزاجي تلفاز ابل !!!! ومن يحتاج التلفاز اليوم في وجود الانترنت ؟ هل هناك اي فائدة او ميزة يتميز بها هذا الجهاز عن جهاز رسيفر HD من اي شركة ؟؟ هل هو فقط متجر ابل للافلام والمسلسلات ؟؟

  4. ابن القامشلي

    ممكن مساعدة !!
    ارغب بشراء ابل تي في اريد منكم نصيحتي لاي نوع اشتري و اين استطيع الحصول عليه و كيف يعمل وهل بحاجة الى اشتراك شهري او سنوي اوهل هو مجاني فقط نشتري الجهاز و نتمتع بالخدمات لأني لا استطيع تركيب ستلايت في المنزل وهل يغني عن الستلايت بان يعرض الأقنية العربية مثلا واقنية الرياضة ؟؟؟
    ارجو الرد من خبراء الديف تايم ومشكوررررين على المساعدة

    • iMosa3da

      أبل لا توفر جهاز Apple TV رسميًا في الدول العربية، أي أنك لن تتمتع بمختلف المزايا التي يقدمها الجهاز…
      الجهاز لا يغني عن الـ Receiver، خاصة في الوطن العربي، كما أنه لن يعمل بكفاءة عالية في أغلب دول الوطن العربي نظرًا لبطء الإنترنت بشكل عام، ولعدم دعم القنوات لآخر التقنيات
      الميزة الأكبر التي سوف تستفيدها من جهاز Apple TV هي الـ AirPlay

  5. عندي ابتكارات تطويره لجهاز ابل tv
    اتمنى تزويدي بالرابط او الاميل بالتواصل مع ابل
    او اي طريقه اخرى
    علما انه يوجد لدي عده ابتكارات منوعه ومبتكره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *