الرئيسية » Apple » شريحة الـNFC تظهر في صور مسربة للأيفون 5؟

شريحة الـNFC تظهر في صور مسربة للأيفون 5؟

كالعادة، كل فترة قصيرة نرى تسريبات جديدة للأيفون 5 وبعضا من أجهزته الداخلية. لكن مؤخراً، وعند نشر صور لجهاز الأيفون من الأمام حاملاً الزجاج الأمامي مع لوح الشاشة الجديدة بتقنية الـIn-Cell، مع زر الهوم وكاميرا الفيستايم. تم ظهور شيء جديد، ألا وهو شريحة الـNFC.

على خلاف التسريبات التي رأيناها مؤخرا، هذه خصيصا قد تعطينا فكرة عن شكل الأيفون بالتحديد لا بالتوقعات. كما أن الصور الأخيرة هي الوحيدة التي أتت بشيء جديد، أعني الـNFC.

نشر موقع Apple.pro الصور أعلاه، والتي تظهر بعض الأجهزة الجديدة داخل الأيفون المسرب، وحسب ما يقال، فإن القطعة المربعة الصغيرة التي تقع بجانب الكاميرا الخلفية هي خاصة بتقنية الـNFC. إضافة لذلك، فإن الصور تبين استخدام أبل زجاجاً أمامياً جديداً ولوح LCD جديد حيث يظهر اللون أكثر وضوحاً.

جدير بالذكر أن أبل حصلت من قبل على براءة اختراع لتقنية الـNFC وحسب صورة براءة الاختراع فإن مكان الشريحة سيكون بالضبط كما هو في التسريب.

بالطبع حتى الآن ليس بامكاننا معرفة إن كانت أبل ستحجب بعض خدمات الشريحة لزيادة الأمان كما في البلوتوث، لكنه وبشكل عام، استخدام التقنية الرئيسي هو للشراء السريع وهذا ما أضافته أبل في نظامها الجديد، ببرنامج الـPassbook، فبكل تأكيد سنرى تقنية جديدة من أبل منافسة للـGoogle Wallet.

6 تعليقات

  1. تقنية NFC تعتبر من اامن التقنيات و لا اتوقع ان تقوم ابل بحجب بعض ميزاتها

  2. اظن هذا اللي يجيب الصور والتسربات .. يجيبها بوااسطه او انه يسوي رشوه ويحصل على قطع للجهاز !

  3. انا الي اعرفه ان قوقل من ابتكرها بس لا اعلم هل اخذت برائة اختراع عل هذه التقنية
    وهل من الممكن ان تنتهك ابل برائة اختراع لحليف سامسونج؟؟؟؟؟؟؟

  4. كل هذه الشائعات كذب حتى في احلامك لن يتم تسريب اي معلومة من ابل

  5. اذا ابل نزلت جهاز ايفون ٥ ما الو دخل بكل هالتوقعات الي بنشوفها هو انا بشهد انها اب شركه تحترم كتير و هذا الي لازم يصير ينزل الايفون ٥ بعيد عن كل التوقعات

  6. طبعا سيكون اقل من التوقعات كلعادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *