الرئيسية » appstore » Nike+ Move أفضل تطبيق رياضي للايفون 5s ومعالج M7

Nike+ Move أفضل تطبيق رياضي للايفون 5s ومعالج M7

بجانب إعلان شركة Apple عن الايفون 5s ذو معالج M7 الثانوي في مؤتمر الايفون في 10 سبتمبر الماضي، أعطت الشركة نظرة أوّلية عن تطبيق Nike+ Move والذي يعتبر أوّل تطبيق صمّم خصيصًا وفقط من أجل معالج M7 الموجود في الايفون 5s. هذا التطبيق وبعد شهرين أصبح متوفّر على متجر التطبيقات، وبلا شك هو من أفضل التطبيقات الرياضيّة.

Nike+ Move

تطبيق Nike+ Move يستعمل برمجيّات CoreMotion التي وفّرتها شركة Apple بجانب معالج M7 للايفون 5s، فهو يستطيع أن يحلل ويسجّل جميع التحرّكات الرياضية التي تقوم بها في الخلفية، حتّى لو كان الهاتف على وضع السكون، والأجمل من هذا، وبشكل لا يمكن تصديقه حتّى، التطبيق لا يستهلك شيء من البطارية!

حاليًا يوجد عدد لا بأس به من التطبيقات الرياضية التي دعمت تقنية CoreMotion في معالج M7 في الايفون 5s، تطبيق Nike+ Move هو أفضل هذه التطبيقات، بدءًا من الواجهة المميّزة وانتهاءً بالقدرات العالية والتحليلات والمزايا المذهلة والعمليّة.

شركة Apple تعتبر أن تطبيق Nike+ Move من شركة Nike هو أفضل مثال لاستعمال معالج M7، وهو يوضّح القدرة العالية لهذا المعالج واستهلاكيّته المنخفضة جدًا للطاقة.

من مزايا التطبيق:

  • معرفة أكثر الأيام التي كنت نشطًا بها
  • معرفة كيف تحرّكت خلال اليوم بتحليل تحرّكات الركض والمشي وأي نوع آخر من الحركة
  • معرفة الأماكن التي تحرّكت بها والأماكن التي تنقّلت بينها
  • إمكانية التنافس مع الأصدقاء من حيث الحركة والنشاط العالي

تطبيق Nike+ Move متوفّر فقط للايفون 5s – نظرًا أنه الايفون الوحيد الذي يحتوي على معالج M7 -، وهو حاليًا متوفّر مجانًا على متجر التطبيقات App Store.

Available for iPhone and iPad

تعليق واحد

  1. البرنامج مو موجود في الستور الاماراتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *