الرئيسية » Apple » Apple توقف تطوير الايباد Pro

Apple توقف تطوير الايباد Pro

الفئة الثالثة والأكبر من الايباد، الايباد Pro، يبدو أنها ستتأخر قليلًا حتّى نراها على أرض الواقع، حيث أن شركة Apple أوقفت تطوير هذا المنتج لتركّز على تطوير منتجات أخرى أهم، هذا الايباد والذي لم نر له أي تسريبات فعليّة قد يحمل شاشة 12.9 إنش، وكان من المفترض أن يُطلق في أواخر العام الحالي.

iPad 13 inch 2

في تقارير جديدة نشرها التايواني Digitimes، الايباد Pro والذي كان قيد التطوير سيتم تأخير إطلاقه حتّى بدايات العام المقبل، هذا التأخير في الإطلاق هو ناتج عن إيقاف في عمليّات تطوير المنتج، والتي هي عائدة أن الحجم الأكبر للايباد لا يتوافق مع بيئة النظام الحاليّة.

يبدو أن Apple لاحظت عدم حسن توقيت إطلاق الايباد Pro بهذا الوقت، السبب المباشر غير واضح حتّى الآن، وغالبًا حتّى الموعد المؤخّر (أي بدايات العام المقبل) ليس الموعد المناسب الذي تنتظره Apple.

ظهرت شائعات الايباد Pro سابقًا في منتصف العام الماضي، حيث قالت بعض المصادر أن Apple تعمل على منتج جديد شبيه بالايباد يحمل شاشة أكبر، وتوالت الشائعات حتّى تبيّن مقاس الشاشة وموعد الإطلاق التقريبي، ولكن اليوم يبدو أن الموعد سيتأخر نوعًا ما.

بالرغم من أن Apple بدأت العمل على جهاز الايباد Pro ذو شاشة 12.9 إنش منذ بدايات العام الماضي، إلّا أن شركة Samsung استطاعت إطلاق منافس هذا الجهاز قبل Apple، فهي مؤخرًا أطلقت جهاز الـ Galaxy NotePRO 12.2 والذي تعتبره جهاز بديل للكمبيوتر، وهذه هي بالفعل رؤى Apple مع الايباد Pro، ولكن واضح أن عجلة Samsung سبقت Apple بكثير.

برأيك لماذا أوقفت Apple عمليّات تطوير الايباد Pro؟ أذلك للتفكير بالمنتج بشكل إبداعي؟ أم لسوء الفكرة؟ شاركنا برأيك  في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. اتوقع لأرتفاع تكلفة انتاجه وقلة الطلب عليه كالأيفون 5c

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *