الرئيسية » Apple » Apple لن تكشف عن iWatch أو Apple TV في WWDC 2014

Apple لن تكشف عن iWatch أو Apple TV في WWDC 2014

الجميع ينتظر شركة Apple أن تعلن عن منتجاتها المخصّصة لعام 2014 كالـ iWatch وApple TV الجيل الرابع، فالمحلّلين والزبائن والمستثمرين وحتّى المنافسين يريدون رؤية ما ستقدّمه Apple، فتحليلاتهم ومشترياتهم واستثماراتهم ومنتجاتهم ستعتمد كثيرًا على ما ستعلن عنه Apple خلال هذا العام.

WWDC 2014

خلال الفترة القصيرة المقبلة، قد نشهد لحظات خيبة أمل بسيطة، ليس بسبب ضعف المنتجات التي ستعلن عنها Apple، ولكن بسبب عدم الإعلان عنها أساسًا، حيث أن الشركة لا تخطط للكشف عن منتجي iWatch وApple TV خلال مؤتمر WWDC 2014، فهي ستستمر بتخصيص هذا المؤتمر لنظامي iOS 8 وOS X 10.10 وكذلك للإعلان عن بعض التعديلات الجديدة على أجهزة الـ MacBook.

وفقًا لآخر تقارير Re/code، شركة Apple ستستمر في اتباع نفس نمط الإعلان عن المنتجات الذي عملت عليه منذ عام 2011، بحيث يكون مؤتمر WWDC 2014 ذو أهمية أكبر للمطورين، بينما يكون مؤتمري الايفون والايباد مخصّصان لمنتجات المستهلكين.

كما علمنا في تقارير سابقة، نظام الـ OS X 10.10 سيحصل على تغييرات تصميمية كبيرة ومشابهة لما قامت به Apple مع نظام iOS 7، وبالنسبة للتسمية، هو غالبًا سيسمّى على اسم إحدى مناطق ولاية كاليفورنيا، ومن المرجّح أن يكون اسمه OS X 10.10 Yosemite.

نظام الأجهزة المحمولة، iOS 8، سيشهد إضافة مزايا وتحسينات ملحوظة جدًا، إلّا أنه سيحمل نفس التصميم والمنظر العام لنظام iOS 7، من المزايا الجديدة التي قد نراها مع النظام الجديد هي: تطبيق Healthbook، وتحسينات الخرائط، وتوسيع خدمات Siri، وتسهيل استخدام الـ iCloud، وتطبيقي TextEdit وPreview، وتطبيق iTunes Radio منفصل، وغيرها الكثير من المزايا المشوّقة والمفيدة، علمًا أن بعض هذه المزايا قد تتأخر قليلًا.

مؤتمر WWDC 2014 سيتم فيه الإعلان عن الخطوات التي سترسم درب منتجات Apple، فجزء كبير من نجاح هذه المنتجات هو النظام. المؤتمر سيتم في يوم يونيو 2 في مدينة سان فرانسيسكو، وستقدّم لكم مدوّنة الديف تيم العربية تغطية حيّة وتفاصيل جمّة لما سيتم الكشف عنه في المؤتمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *