الرئيسية » تقارير » نوكيا تبث إعلان محمّس لجهاز لوميا جديد مصنّع من الألمنيوم

نوكيا تبث إعلان محمّس لجهاز لوميا جديد مصنّع من الألمنيوم

بالرغم من أن سوق الهواتف الذكي “بالوقت الحالي” بين يدي كل من شركة آبل وشركة سامسونج، إلّا أن الشركات الأخرى بلا شك تسعى لكسب بعض الثقة من الزبائن من خلال إصدار منتجات جديدة تحمل مزايا متعددة.

اليوم، كشفت شركة “نوكيا” عن إعلان تشويقي جديد للهاتف الذكي من فئة “لوميا” والذي ينتظره الكثيرون، وكما يبدو من الصور والفيديو فإن الجهاز سيأتي مُصنعًا من الألمنيوم ولأول مرة لتنافس في ذلك آبل وسامسونج.

الهاتف الذكي الجديد من نوكيا يُقال بأنه سيحمل شاشة 4.5 بوصة مع شاشة من نوع OCTA ومعالج ثنائي النواة S4 بقدرة 1.5ميجاهيرتز، وقدرة تخزين 16GB وكاميرا 8.7MP OIS، ومن المتوقع أن يكون الجهاز الجديد أخف وزنًا من لوميا 920 الحالي بـ 50غرام وأقل سمكًا كذلك.

هذا ويُقال أيضًا بأن الشركة تعمل على هاتف ذكي آخر قد يحمل كاميرا بدقة 41 ميغابيكسل وقد يأتي الجهاز بغلاف معدني، كل هذه الأجهزة الجديدة من المتوقع أن تكشف نوكيا عنها في مؤتمر صحفي ستقعده غدًا.

ألقى نظرة على إعلان نوكيا التشويقي:

بالرغم من أننا موقع مُهتم فقط بأخبار شركة آبل، إلّا اننا بنفس الوقت مهتمون في معرفة ما يدور في عالم الهواتف الذكية والأجهزة المنافسة للهاتف الذكي الأول في العالم “الآيفون.

9 تعليقات

  1. وينه الجهاز. ماشفنا شي.

  2. يارجال حتى اعلانهم غبي هههههههههه اسف

  3. بصراحة انا ما شفت جوال في الفيديو شفت شعار نوكيا وبس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. أكيد (ايفون هاتف الذكي الأول في العالم)!!!!!!!!
    و الدليل
    مؤتمر البرشلونة عام 2012و عام 2013

  5. هذا عشان تتشوق مررررررة
    ههههههههههههههههه

  6. جربت النوكيا لوميا ٩٢٠، صراحة ما بسوا، متجر البرامج حقه فاضي.

  7. اكيد الى الان يوجد عشاق لنوكيا
    واتوقع رجوعها للسوق وبقوة

  8. ولله نوكيا أحسن جوال في العالم بس المشكلا ڤيندوس بس لو اندوريد

  9. شفناه بالسمبيون وشفناه بالوندوز جهاز فاشل بكل ما تعنيه الكلمه , لو شفنا لوميا 920 للاحظنا انه الشركه تتعمد انه تعذب المستخدم بحجم ووزن اجهزتها

    خلص افهمو عندكم خيارين

    يا ios
    او
    android

    غير هيك انسى ,,, و عشان توفرو ع نفسكم التعب بالبحث والاختيار عندكم يا سامسنج يا ايفون , بس اتش تي سي – سوني – سوني ايريكسون – موتورولا , الافضل يسكرو ويروحو البيت لانها هواتف اثبتت مدى خراباتها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *