الرئيسية » appstore » تطبيق Notability لأول مرة مجانًا لفترة محدودة

تطبيق Notability لأول مرة مجانًا لفترة محدودة

اختارت Apple في هذا الأسبوع تطبيق Notability ليكون تطبيق الأسبوع المجاني، هذا التطبيق منذ إطلاقه في عام 2011 لم يصبح مجاني ولو لمرة واحدة، وهذه هي المرة الأولى التي يتوفّر فيها مجانًا لجميع المستخدمين، علمًا أنه من أفضل تطبيقات كتابة الملاحظات ورسم المسودّات والتخطيط للمستندات.

Notability

يتيح تطبيق Notability إمكانية الرسم وكتابة الملاحظات وإرفاق والتعديل على المستندات وتسجيل الصوت وغيرها من المزايا الرائعة، كما أنه يدعم أسلوب الإدخال عن طريق اللمس أو عن طريق أقلام الـ Stylus، كما أنه يحمل خاصيّة تجاهل أسلوب الإدخال عن طريق اللمس في حال تم استعمال الـ Stylus.

المستندات التي يدعمها تطبيق Notability هي الـ PDF والـ Doc والـ PPT، واستعمال هذه المستندات يكون بالتعديل عليها عن طريق رسم الملاحظات فوقها، كما أن للمستخدم إمكانية تسجيل الأصوات وإرفاقها مع المستند، وعند الانتهاء من الملف، يمكنك مشاركته عن طريق البريد الإلكتروني، أو AirDrop، أو غيرها من الخدمات الأخرى كـ Dropbox، كما أن التطبيق يتيح إمكانية طباعة المستند مباشرةً.

التطبيق يدعم خدمة iCloud، بحيث جميع المستندات التي تقوم بكتابتها ستنتشر تلقائيًا بين جميع الأجهزة التي تحمل نفس التطبيق ونفس حساب الـ iCloud – وبشرط تفعيل ميّزة مشاركة الملفّات -.

مزايا التطبيق الكثيرة لا يمكن التعريف عليها إلّا بتجربتها، لذلك، يمكنك التوجه إلى متجر التطبيقات والحصول على التطبيق مجانًا خلال هذا الأسبوع.

التطبيق أساسًا سعره 2.99 دولار، وهو يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش بشكل كامل، وتصميمه متناسق مع نظام iOS 7، علمًا أنه يتطلّب جهازًا يعمل بنظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *