الرئيسية » cydia » أداة NotesTweak للمزيد من المزايا الجديدة على تطبيق الملاحظات

أداة NotesTweak للمزيد من المزايا الجديدة على تطبيق الملاحظات

تطبيق الملاحظات الأصلي في نظام iOS بجوار خدمة iCloud هم الطريقة الأسهل والأبسط لتدوين كل ما في ذهنك ومشاركة ومزامنة هذه الملاحظات مع أجهزة الـ iOS الأخرى الخاصة بك. لكن هذه البساطة الكبيرة في تطبيق الملاحظات أدت إلى منع وجود تحديثات ضخمة في مزاياه، أو حتى تغيير طريقة عمله. ولذلك وجدت أداة NotesTweak التي ستضيف عدد من المزايا المهمة لتطبيق الملاحظات.

NotesTweak

أُطلقت أداة NotesTweak قبل بضعة أيام معدودة، من قِبل المطور Lee McDermott. تقوم هذه الأداة بإضافة ثلاث مزايا رئيسية على تطبيق الملاحظات الأساسي، وعلى الأرجح واحدة من هذه المزايا ستثير إعجابك! المزايا هي:

  1. الميزة الأولى والأكبر هي إمكانية إضافة ملاحظة من الملاحظات على الواجهة الرئيسية، وذلك عبر الضغط على زر المشاركة، ومن ثم الضغط على Add to Home Screen وبعدها ستظهر الأداة لك واجهة شبيهة بإضافة موقع مفضل على الواجهة الرئيسية.
  2. الميزة الثانية هي إمكانية تثبيت الملاحظات المهمة في أعلى قائمة الملاحظات المُدونة، وهذه ستسهل عليك عملية الوصول إلى الملاحظة، خاصة إن كانت مهمة، وإن كنت كثير التكرر إليها.
  3. الميزة الثالثة، هي رفع الملاحظات المكتوبة على موقع المشاركة والرفع Dropbox، فيمكنك الاستفادة من هذه الخاصية كثيرًا في حال كنت تملك عدة أجهزة، بعضها لا يملك ميزة الـ iCloud، كالأندرويد.

لدى أداة NotesTweak صفحة الإعدادات الخاصة بها بداخل تطبيق الإعدادات، من خلال هذه الصفحة، ستتمكن من تغيير أساس ترتيب الملاحظات بين تاريخ التعديل، أو تاريخ الإنشاء، أو ترتيبها حسب العنوان. يمكنك أيضًا تغيير صيغة الملف المرفوع على شبكة Dropbox ما بين صيغة الـ HTML أو صيغة ملف نصّي بسيط.

هذا الفيديو يشرح لك جميع مزايا NotesTweak:

يأمل المطور أن يضيف العديد من المزايا الجديدة على أداة NotesTweak، كإضافة تلخيص للملاحظة في قائمة الملاحظات، وتلوين خلفية تطبيق الملاحظات، وتحسين أداء فتح اختصارات الملاحظات من على الواجهة الرئيسية، وإمكانية مشاركة الملاحظات على Google Drive والـ Evernote، بالإضافة إلى دعم الأيباد.

أداة NotesTweak الآن متوفرة على متجر السيديا الرسمي، وهي بسعر 1.99 دولار وتتطلب نظام iOS 6.0 فما فوق، كما أنها متوفرة على سورس BigBoss أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

تعليق واحد

  1. إن إضاف إمكانية المزامنة بين الملاحضات و Google Keep و أيفرنوت بتصير أداة رهيبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *