الرئيسية » Apple » محلل: Apple لن تطلق سوى الايباد Air في 2014!

محلل: Apple لن تطلق سوى الايباد Air في 2014!

تتحضّر شركة Apple للإعلان هذه السنة عن جيل جديد ومحدّث من جهاز الايباد Air، ولكن بنفس الوقت الشركة لن تقوم بالإعلان عن أي نسخة جديدة تتعلق بالايباد 12.9 إنش أو ما يطلق عليه اسم “الايباد Pro” أو أي نسخة جديدة من الايباد ميني، هكذا كانت تحليلات أهم محللين مخططات Apple وأكثرهم مصداقية وموثوقية!

iPad 13 inch 2

يعتقد المحلل Ming-Chi Kuo أن شركة Apple في عام 2014 لن تعلن سوى عن الايباد Air والذي سيحمل معالج A8 وتقنية استشعار البصمات Touch ID، وهو يقول وبالتأكيد أن هذا المنتج سيكون منتج التابليت الوحيد لـ Apple في هذا العام.

من أسباب هذا التحليل هو أن Apple تخطط حاليًا لنقل فئة الميني من الايباد إلى فئة الـ Pro ذات شاشة 12.9 إنش، هذه النقلة قد تؤدي إلى إيقاف الايباد ميني، وهي ستمكّن Apple من الكشف عن الايباد Pro في بدايات العام المقبل أو في نهايات العام الحالي ولكن بكميّات محدودة.

يقول المحلل:

“مقارنة بمبيعات الايباد ميني 2 ريتنا ذو الهوامش الربحية الأقل، والذي شهد مبيعات منخفضة نسبيًا، الايباد Air ذو الهوامش الربحية الأعلى كان منتج عالي المبيعات في الربع الرابع لـ 2013، هذا الشيء سيبطئ Apple في عملية تطوير منتجات جديدة من الايباد ميني. نحن نعتقد أن Apple تخطط لإطلاق جهاز ايباد Air جديد في بدايات هذا العام، مما سيعجّل عملية تطوير الايباد ذو شاشة 12.9 إنش. فبهذا الحال، مزيد من الموارد ستكون مخصّصة لهذين المنتجين، واللذان سيؤثران على تطوير ايباد ميني جديد.”

من تخمينات المحلل بالنسبة للايباد Pro ذو شاشة 12.9 إنش، هو يعتقد أن هذا الجهاز سينشئ طريقًا جديدًا للمطورين لابتكار مزيدًا من التطبيقات التفاعلية المخصصة للشاشة الأكبر. كذلك، هو يعتقد أن تطوير هذا المنتج توقّف بشكل جزئي حتّى تنتهي الشركة من تطوير منتج iWatch بنظامه الذي سيكون ذو أهمية أعلى من نظام الايباد Pro.

متماشيًا مع معظم التحليلات والشائعات الأخرى، يعتقد Ming-Chi Kuo أن تطلق Apple ساعة iWatch في 2014، وهو أيضًا يعتقد أن تعيد الشركة جهازها الايباد 4 الجيل الرابع في الأشهر القليلة المقبلة مرة أخرى بدلًا من الايباد 2 والذي يراه الآن بآخر أنفاسه.

ما رأيك بتحليلات المحلل الغريبة؟ للعلم أن مصداقيّته عالية في تسريب وتوقع مخططات Apple المستقبلية! شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

[عبر MacRumors]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *