الرئيسية » أسرار وتلميحات » مميزات الإشعارات في iOS 6

مميزات الإشعارات في iOS 6

كما يعلم الجميع ابل أدخلت الكثير التحسينات في الإشعارات في نظام iOS 5، لذلك لا احد كان يتوقع أن ان تدرج ابل أي تحديثات كبيرة في الإشعارات في نظام iOS 6، ولكن على عكس كل التوقعات، هاهي ابل تدرج تحسينات في الاشعارت ونظام الإشعارات في iOS 6، التحسينات ليست كبيرة ولكنها رائعة.

قائمة التحسينات في نظام الإشعارت في iOS 6:

عدم الإزعاج

خيار جديد أضافته ابل في تطبيق الإعدادات يعمل على منع المكالمات الواردة بالإضافة إلى الإشعارت القادمة من التطبيقات، فقط كل ما عليك لإيقاف خدمة الإشعارات من التطبيقات الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ثم الإشعارات ثم عدم الإزعاج، ولمعرفة المزيد عن هذه الميزة ننصحك وبشدة مراجعة المقال هنا.

مزامنة حالة الإشعارات بين أجهزة iOS

الآن في نظام iOS 6 إن قمت بتفحص أو مسح الإشعارات القادمة لجهازك، سوف تختفي الإشعارت والتنبيهات من مركز الإشعارات وشاشة القفل في أجهزتك الأخرى التي تعمل بنظام iOS، شاهد الفيديو التالي الذي يظهر طبيعة عمل الميزة:

تخصيص الإشعارت في كل حساب على الإيميل

ميزة أيضاً جديدة في نظام iOS 6 تتيح لك تخصيص الإشعارات لكل حساب بريد إلكتروني، مما يتيح لك مزيد من السيطرة على رسائل بريدك الإلكتروني.

المشاركة

الان سيكون بإمكان مستخدمي نظام iOS 6 النشر في الفيسبوك وتويتر مباشرة من مركز الإشعارات، يمكنك ملاحظة الصورة التالية التي تظهر الخيارات الجديدة التي أضافتها ابل إلى نظام iOS 6، ميزة مفيدة للغاية تغني عن فتح التطبيقات الخاصة بالمواقع الإجتماعية.

التسمية ‘جديد’ للتطبيقات

ميزة تحدثنا عنها في المقال هنا، وتعمل على إظهار شعار يحمل كلمة ‘‘جديد’’ عندما يتم تحميل تطبيقات من متجر اب ستور، قد لا تندرج هذه الميزة في قسم الإشعارات لكن لها وظيفة مشابه جداً للإشعارات.

ما رأيك بهذه المميزات؟

4 تعليقات

  1. بقي شيئان فقط تضيفهما أبل في النظام و أقول للجيلبريك وداعاً !!

    الشيء الأول : إضافة في نفس النظام تشبه الـ sbsettings .

    و الشيء الآخر : الـ Activator .

  2. محمد العتيبي

    لا انا ما أءيد فكرتك يا أخوي (ali – علي)
    مستحيل استغني عن الجيلبريك
    بصراحة لو أن شركة ابل تنزل الاصدار الحين وفي نفس الوقت ينزل الجيلبريك الغير مقيد لاصدارios 6 لكانت شركة ابل ناااااااااااار

  3. خالد عبدالله

    انا كنت اتمنى ان يكون هناك في مركز الاشعارات اختصارات مثل ال SBSetting

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *