الرئيسية » appstore » 12 مليون عملية تحميل لتطبيقات Office في أسبوع واحد

12 مليون عملية تحميل لتطبيقات Office في أسبوع واحد

أطلقت شركة Microsoft تطبيقات الـ Office المهمّة رسميًا على أجهزة الايباد، التطبيقات تحمل نفس المهام الرئيسية الخاصة بالنسخة الكاملة للحاسوب، وهي تؤدي مهامها بشكل رائع ومتناسق وتعطي للمستخدم خيارات كثيرة لإخراج مستندات احترافية.

Office 12M Downloads

وفقًا لتغريدة رسمية لشركة Microsoft، تبيّن أن تطبيقات الـ Office الجديدة (الـ Word والـ Excel والـ PowerPoint)، بالإضافة إلى تطبيق OneNote، حصلت كلّها على 12 مليون عملية تحميل خلال أسبوع واحد منذ إطلاقها على متجر التطبيقات App Store.

تعتمد تطبيقات الـ Office الجديدة والمهمة أسلوب تطبيقات الـ Freemium والتي توفّر للمستخدم المجاني عدد من المزايا الرئيسية، ولكنها تجبره على دفع مبلغ معيّن من المال (99 دولار سنويًا بالنسبة لتطبيقات الـ Office) للحصول على كامل المزايا.

التحميل المجاني لتطبيقات Word وExcel وPowerPoint كان كبير جدًا وفاق الـ 12 مليون في أسبوع واحد، ولكن من حصل على التطبيقات بشكل مجاني ولم يدفع رسوم الاشتراك بخدمة Office 365 فهو لن يحصل على قدرة التعديل على الملفات، وهذا سبب من الأسباب التي جعلت عمليّات التحميل عالية.

12 مليون عملية تحميل كان رقم كبير، ولكن يا ترى ما هو عدد عمليّات الاشتراك بخدمة Office 365؟ لو كان هذا العدد كبيرًا، فهو يشير لحصول Microsoft على مبيعات عالية وأرباح ممتازة، ولكن بنفس الوقت، Apple ستكون المستفيد الأكبر من هؤلاء المشتركين بخدمة Microsoft، يمكنك معرفة السبب من هنا.

هل قمت بتحميل تطبيقات الـ Office على جهازك الايباد؟ وهل اشتركت بخدمة Office 365؟ وما رأيك بهذه التطبيقات من Microsoft؟ شاركنا برأيك وتجربتك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. ولماذا اشترك في خدمة office 365 مادام متوفر عندي خدمة iwork مجاناً وهي تعدل علي ملفات الاكسل والورد والبور بوينت اعتقد ان خدمة office 365 فاشلة كا الوندوز ميترو

  2. السعر مبالغ فيها جدا جداً .!

    حيث قيمة الاشتراك السنوية تعادل شراء برامج ضخمة !

    غباء من مايكرسوفت تضع هذا السعر ١٠٠ دولار ! لكي فقط اعمل على الآيباد .

  3. جاري التجربة

  4. سعر عالي و تفكير سخيف من ميكروسوفت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *