الرئيسية » Apple » أبل تختبر شاشات ريتينا بتقنية OGS للأيباد ميني

أبل تختبر شاشات ريتينا بتقنية OGS للأيباد ميني

نشر موقع China Times (عبر الـAppAdvice) تقرير جديد يشير إلى أن آبل بالفعل تبحث عن بدائل لشاشة اللمس الخاص بالجيل الجديد من الايباد ميني، وهذه المرة سوف تعمل آبل مع إحدى الشركات التابعة لمصانع فوكسكون والتي تُسمى SCST.

كما يعلم الجميع، الايباد ميني يملك شاشة 7.9 بوصة، ولا يحوي على شاشة الريتينا والذي جاء مخيب للآمال نوعاً ما، خصوصاً أن الشركة مؤخراً تقدم منتجات تحتوي على شاشة الريتينا ولكن الايباد ميني كان مغاير للوضع تماماً، لكن التقارير مؤخراً تشير إلى أن آبل سوف تضيف شاشة الريتينا الى الجيل الجديد من الايباد ميني، بالإضافة إلى تقنية OGS والتي سوف تساعد الشركة في خفض تكاليف الشاشات.

بناءً على التقارير الأخيرة فإن شاشات الريتينا ذات التقنية الجديدة للآيباد ميني قد تم إرسالها لآبل من أجل التقييم والإختبار، وإن كانت التقنية الجديدة تلبي معايير ومقاييس شركة آبل، فهذا يعني حصول آبل على مورد جديد وحصولها أيضاً على تقنية جديدة.

جدير بالذكر أن تقنية OGS سوف تكون أرخص بنسبة 30% عند المقارنة مع لوحة اللمس التقليدية الحالية، وبالرغم من عدم رواج هذه التقنية، إلا أن الإهتمام بها وتطويرها قد يجعلها مفضلة لدى الكثير من الشركات.

إن كانت نتائج التقييم إيجابية هذا يعني إنتقال وإختيار آبل مورد جديد لشاشات الـ LCD خصوصاً بعد الإبتعاد عن الشركة الكورية “سامسونج”. ما رأيك بخطوة آبل هذه ؟

2 تعليقان

  1. أنا أعتقد بأن إبتعاد أبل عن خدمات سامسونج جريمة لاتغتفر في حق الشركة والمستخدمين لأن شركة سامسونج لها خبرة طويلة في مجال صناعة الشاشات وخصوصا شاشات (LCD) وشاشات (3D) وأمل أن تعود أبل لوعيها.
    وشكرا

  2. انا اوخالف الاخ واقول ان الريتنا جدا جميلا وافضل من شاشات الاجهزه اللتي كانت قبلها ،، وننظر لي ايفوف فايف كيف شاشة جدا جميله ورائعه وتراها من فوق ومن تحت وعلى جمبها صافيه واضحه ممتازه وهذا رائي وشكرا

    والسامسونج لو كانت ناجحها لا انقذت نفسها وشتهرت في شاشاتها ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *