الرئيسية » تقارير » يبدو أن التصميم الجديد سيلحق بنظام الماك 10.9

يبدو أن التصميم الجديد سيلحق بنظام الماك 10.9

اليوم، ظهر الشعار الجديد لنظام iOS 7 المُنتظر والذي من المتوقع أن تكشفه عنه آبل في حدث الـ WWDC، ولكن كما يبدو فإن نظام الماك أيضًا سيحظى بترقية جديدة وربما تصميم جديد كما ظهر لافتة رفعتها آبل في مركز موسكون والذي سيقام فيه مؤتمر WWDC.

نشر موقع 9to5Mac صورة جديدة تظهر فيها لافتة رفعتها آبل، وفي منتصف اللافتة تظهر علامة X، وتبدو مشابهة لشعار الـ iOS 7 الذي ظهر أيضًا اليوم. كل هذه اللافتات والشعارات أجتمع فيها شيء واحد فقط وهو البساطة والحدود الضيقة، وهذا ما لم نشاهده في نظام iOS و OS X خلال السنوات السابقة.

شاهد اللافتة:

xbannerbig

يُلاحظ بأن العلامة “X” الذي نظهر في الشعار قد كُتب بخط رفيع جدًا من نوع Helvetica، وهذا يدل على الكثير من المؤشرات، وهو نفس الخط الذي كُتب فيه الرقم “7” في شعار نظام iOS 7.

جدير بالذكر أن مؤتمر WWDC يبدأ يوم الإثنين المقبل، ومن المتوقع أن تكشف آبل عن iOS 7 و نظام OS X 10.9 وخدمة الـ iRadio وأجهزة ماك بوك جديدة.

شاركنا بتوقعاتك في قسم التعليقات بالأسفل.

8 تعليقات

  1. أنا متحمس لنظام الجديد iOS 7 و أجهزة الماك الجديدة

  2. صراحه احب استايل ابل القديم بالدعايه و شكل منتجاتها التي تكون تكثر بها خلفيات الألمنيوم و الصرامه و المستقبل
    احس شكل نظام ابل يكون كالويندوز و الاندرويد وتكثر به التغنجات اللونيه وكأنها منتجات احتفال او حلوى وليست اجهزه الكترونيه تحاول ان تأتي بالمستقبل قبل آونه وتشعر بالجديه و الصرامه عند تعاملك معها
    ولكن زياده نسبه المراهقين وقوتهم الشرائيه تتدفع الشركات الى هذا الأسلوب النفسي الملئ بكثره التغنجات حتى تشعر بان جهازك السابق اصبح قديم مع ان مواصفاته قريبه و لكن هو اسلوب نفسي تجاري تتبعه الشركات اليوم

    • اذا تقصد ان آبل تحاول تغري مستخدمي أجهزتها السابقه بشراء الأجهزه الجديده فانت غلطان لان آبل توفر التحديثات لأجهزتها القديمه لفترات طويله و إذا تقصد ان أنظمة آبل القادمه بتكون ضعيفه او شي فاطمن لانها ما راح ترجع ع الورا و لا راح تضحي آبل بقوة النظام لخاطر جماليته !!

  3. انتم افضل موقع عربي لأخبار التقنيه بلا منازع و تستحقون الشكر على ما تبذلونه من مجهود رائع و مثمر

  4. يا الله….متى يجي الأثنين >:(

  5. متى يمكننا ان نثبت Ios 7 عل الاجهزه

  6. اول مره اتحمس لمؤتمر ابل لهذي الدرجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *