الرئيسية » Apple » إطلاق OS X Yosemite Beta للجميع غدًا

إطلاق OS X Yosemite Beta للجميع غدًا

ستطلق شركة Apple في الغد أول نظام تجريبي عام لجميع المستخدمين (المطوري وغير المطورين)، النظام سيكون OS X Yosemite 10.10 الأخير، وتاريخ بدء التجربة سيكون 24 يوليو وبشكل متتالي ستطلق Apple تحديثات الـ Beta لهذا النظام كما كانت تطلقه كلّ أسبوعين.

OS X Yosemite Messages

الآن جميع مستخدمي نظام الـ Mac يمكنهم التسجيل في برنامج OS X Beta، البرنامج سيتيح للمستخدمين مقدرة الحصول على الأنظمة التجريبية واختبارها والبلاغ عن الشكاوي فور إطلاق النظام.

تحميل النظام التجريبي سيكون عن طريق التسجيل في برنامج الأنظمة التجريبية العامة (OS X Beta) بحساب Apple ID الخاص بك، ثم الحصول على كود مخصص لتحميل النظام عن طريق متجر تطبيقات الـ Mac، النظام يوجد به تطبيق مخصص لإرسال الشكاوي والإبلاغ عن المشاكل، مستخدمي النظم التجريبي العامة يمكنهم استخدام هذا التطبيق لمساعدة Apple على تحسين OS X Yosemite وإزالة الخِلل البرمجة عنه.

يجدر الذكر أن الحصول على OS X Yosemite التجريبي العام يتطلب أن يكون على جهازك OS X Mavericks، أي النسخة الأخيرة من نظام الـ Mac. ونظرًا لكثرة المشاكل المتوقع حصولها مع النسخة التجريبية للـ OS X Yosemite، تنصح Apple أن تقوم بتثبيت هذا النظام على جهاز Mac ثانوي.

نظام OS X Yosemite يحتوي على الكثير من المزايا الرائعة والتي لم تُر في السابق على أي جهازك حاسوب، يمكنك قراءة كامل تفاصيل مزايا النظام الجديد في التقارير هذه:

هل أنت متحمس لتجربة النظام الجديد على جهازك الـ Mac؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *