الرئيسية » Apple » آبل تختار لعبة ‘PAC-MAN Friends’ لتكون تطبيق هذا الاسبوع

آبل تختار لعبة ‘PAC-MAN Friends’ لتكون تطبيق هذا الاسبوع

قامت آبل بتسمية لعبة PAC-MAN Friends لتكون تطبيق المتجر لهذا الاسبوع , هذا يعني انه من هذه اللحظة يمكنك و حتى يوم الخميس المقبل بأمكانك الحصول على هذه اللعبة و تحميلها مجاناً علماً انها كانت مسبقاً بسعر 4$ دولار امريكي.

pac-1

PAC-MAN من منا لم يلعب هذه اللعبة في السابق ؟  هذه اللعبة التي تم تطويرها من قبل شركة نامكو، صدرت لأول مرة باليابان عام 1980 , و هي واسعة الشهرة منذ صدورها حتى يومنا هذا، تعتبر باك مان عالمياً كواحدة من كلاسيكيات ألعاب الفيديو، و مثالا حيا لثقافة الثمانينيات.

عند صدورها باليابان و الولايات المتحدة، كانت اللعبة ظاهرة اجتماعية حيث باعت العديد من المنتجات الترويجية، و تم صناعة مسلسل كارتوني لها  ولقد تم تطويره من البعد الكلاسيك إلى البعد الثلاثي كما تم انشاء العاب مختلفة لشخصية باكمان، اليوم و على منصة iOS تتواجد هذه اللعبة تحت الاسم الذي ذكرناه في عنوان المقالة

PAC-MAN Friends هي نفسها لعبة الممرات الكلاسيكية التي تستخدم ضوابط الإمالة البسيطة، ومهمة اللاعبين فيها هي المناورة مع PAC-MAN من خلال جولات تحدي المتاهات لانقاذ أصدقائه من قلعة الأشباح.

جميع الشخصيات المعتادة في اللعبة هنا بما في ذلك Blinky ، الذي هو زعيم عصابة الشبح، وزملاء PAC-MAN بما فيهم Pink, Inky, و Clyde
وكما هو الحال في الإصدارات السابقة من PAC-MAN، فأن استيلاءك على الكرة الوامضة يجعل جميع افراد العصابة صالحين للأكل لفترة مؤقتة.

تحتوي هذه اللعبة على 95 مرحلة في 6 عوالم مختلفة  , بالاضافة الى 9 شخصيات، تأتي كل واحدة مع قوة فريدة يمكنها ان تساعد PAC-MAN في رحلته. إذا تمكن أحد الأشباح من الامساك به كاستخدام الكرز لإنقاذ حياته ، أو زيادة فترة الزمن البطيء لإنقاذه من الخطر.

يمكنكم الاطلاع على فيديو ترويجي للعبة من التالي:

حصلت هذه اللعبة على تصنيف 3 نجوم على متجر التطبيقات مع العلم ان العديد من المستخدمين اشتكوا من عدم استقرارها، لكن بما ان هذه اللعبة مطورة بشكل رسمي من قبل Namco فأظن انه يجب على الجميع تجربتها .. استغل هذه الفترة المجانية لتحميلها، متوفرة هي الان لـ آيفون و آيباد و آيبود توتش يمكنكم الحصول عليها من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *