الرئيسية » cydia » إصدار Pangu 8.0-8.1.x Untether 0.2 في السيديا لحل عدة مشاكل!

إصدار Pangu 8.0-8.1.x Untether 0.2 في السيديا لحل عدة مشاكل!

قبل أيام قليلة من الان، كُشف عن الجيلبريك الاول لنظام iOS 8 وقد واجه في بدايته عدة مشاكل، أبرزها عدم تثبيت السيديا وحذف الصور ومشاكل الـ iMessage، ولُحسن الحظ بدأت الحلول تتوالي، وللتو ظهر تحديث جديد في السيديا “لمن قام بعمل الجيلبريك” يقوم بحل العديد من المشاكل.

pangu-8-801-untether-update

أصدر بالأمس فريق Pangu تحديث جديد للجيلبريك بإصدار يُسمى Pangu 8.0-8.1.x Untether، هذا التحديث من شأنه أن يحل عدة مشاكل من أبرزها مشاكل الـ Cydia Substrate والتحميل بعد عمل إعادة تشغيل، ومشكلة الصور في رسائل الـ iMessage وكذلك حل مشاكل تعطل متصفح سفاري.

في الواقع التحديث في البداية يبدو أنه قد عرض بعض المُستخدمين لعدة مشاكل، ولكن سرعان ما تم هذه المشاكل وأصبح التحديث متوفرًا على كل من تطبيق Pangu وكذلك عبر متجر السيديا “لمن قام بتثبيت السيديا”.

التفاصيل:

النسخة الـ 0.2 تحل عدة مشاكل والتي تُسبب بجعل الـ Cydia Substrate يقوم بعمل تحميل العمليات فورًا بعد عمل إعادة تشغيل، وبعد تثبيت هذا التحديث، أي لن تحتاج لعمل “ريسبرينج” بعد كل عملية تشغيل من أجل جعل Cydia Substrate تعمل.

هذا التحديث أيضًا يقوم بحل مشاكل السفاري وثغرات الـ iMessage والتي تحدث عنها بعض المستخدمين، (للمطورين فإن المشكلة التي كانت موجودة مع صفحات RWX أيضًا حُلت).

وجدير بالذكر أن هذا التحديث أيضًا يجعل الـ Cydia Substrate أكثر ثباتًا، ومن المفترض أن يتم تثبيت آخر نسخة من Cydia Substrate (من المفترض نسخة 0.9.5014) حتى تعمل مع هذه النسخة الجديدة من الجيلبريك.

أقرأ جيدًا:

فريق Pangu أيضًا نصح المستخدمين بتعطيل كلمة السر والـ Touch ID قبل تثبيت هذا التحديث، علمًا بأن هذا التحديث يتطلب عملية “إعادة تشغيل” وفي حال عدم القيام بذلك قد يحدث عدة مشاكل.

تحديث هذه الحزمة يتطلب عملية إعادة تشغيل، ويُرجى ملاحظة أن إعادة التشغيل قد تواجه عدة مشاكل غير متعلقة بالجيلبريك غير المقيد أو حتى أداة Cydia Substrate، وقد تكون بسبب تشغيل كلمة السر أو Touch ID، وإعادة التشغيل الجهاز مع وجود كلمة السر قد يُسبب “تجميد”، إذن يرجى تعطيل كلمة السر، وكذلك فإن تثبيت أدوات سيديا غير متوافقة يُسبب مشاكل بعد عملية إعادة التشغيل.

إذن كل ما عليك هو تعطيل كلمة السر ثم تثبيت تحديث Cydia Substrate الأخير ثم تثبيت تحديث الجيلبريك والذي يُسمى Pangu 8.0-8.1.x Untether بنسخته الأخيرة.

في حال كُنت مهتمًا:

1. كيفية جيلبريك iOS 8.1 و iOS 8 بواسطة Pangu 8

2. كيفية تثبيت السيديا على iOS 8 بواسطة ملف Deb

ويُرجى الأخذ بعين الإعتبار أن الجيلبريك هذا يُعد حتى الان للمطورين، لكن في حال كُنت مهووسًا بالجيلبريك والسيديا فلا تتردد، ولكن إحذر فليس كل أدوات السيديا متوافقة مع نظام iOS 8.

هل قمت بتثبيت التحديث الجديد؟ ما هي المشاكل التي واجهتك وهل حُلت ؟

7 تعليقات

  1. هل هذا التحديث يحل مشكلة التعليق على علامة التفاحه لما يطفي جهاز
    لنا اول كنت اطفي الجهاز واشغله يعلق على التفاحه لازم فورمات

  2. هذه الجلبريك غير مقيد ؟!!؟

    • هذا الجلبريك يخص المطورين بصفة عامة حبيبي لحد الان مانزل الجيلبريك اللي هو للمستخدمين العادين اللي مدمج معاه السيديا

  3. گم- يرغبون-آلوصول آلى-سمآئي ول

    ممكن اتساعدوني انا معي ايفون 6 بلس المشكلة جهازي ما بيرضى يشبك ع برنامج ال winscb بضل يعطيني خطئ في الاتصال

  4. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    تم تجربه على iphone 6 تم تركيب بنجاح لكن في حال تحديث ادوات السيديا يرجاء الانتبه على كلمه السر كما ذكرو الاخوان واجهتني مشكله التجميد ( تعليق على شعار التفاحه ) ولا يوجد حل لها حاليا سواء اعاده تثبيت الاصدار 8.1

  5. يا اخوة انصحكم شديد النصح ان تنتظروا نسخة Pangu 8
    التحديث : 1.0.2
    نسخة 1.0.1 للمطوريين لتطوير الادوات وما شابه ذلك
    اما 1.0.2 سوف تكون لعامة الناس

  6. افضل الانتظار حتى يتم حل كل المشاكل ويكون فيه جلبريك مستقر كما في الاصدار ios7.1.2 وبعدها احدث للاصدار الثامن وجيلبريك مره وحده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *