الرئيسية » cydia » تأكيد جيلبريك Pangu غير المقيد لـ iOS 7.1 وiOS 7.1.1

تأكيد جيلبريك Pangu غير المقيد لـ iOS 7.1 وiOS 7.1.1

جميعنا يعلم أن جيلبريك Pangu، ولكن التساؤلات التي تعتبر أهم من وجود الجيلبريك هي عمله بشكل فعّال، وخلوّه من البرمجيّات الخبيثة، وعدم استغلال مطوّريه الجيلبريك للوصول إلى بيانات المستخدم… في هذا الموضوع، نود أن نطمئن قلوبكم بأن هذه التساؤلات كلّها إيجابيّة، على الأقل بشكل جزئي.

Cydia iOS 7 2

عند إطلاق الجيلبريك، لم يكن هنالك أدلة تشير إلى خلوّه من البرمجيّات الخبيثة أو عمله بشكل فعّال، ولكن كل ما عُرف هو أن الجيلبريك يعمل، الآن، وفقًا لعدد من الهاكرز والمطوّرين، الجيلبريك وبالرغم من أنه يحتوي على متجر للمحتوى المسروق (المكرّك) وترخيص للوصول إلى خوادم المطوّرين – مما يعتبر تهديدًا لبيانات المستخدم – إلّا أنه لا يحتوي على أي برمجيّات خبيثة أو أي فايروس، هذا بالنسبة للهاكر iH8Sn0w.

للأسف الجيلبريك بشكل أو بآخر مازال لا ينصح بتجربته، حيث أنه يقوم بتحميل متجر صيني بجانب الجيلبريك، مما قد يضع بيانات المستخدم أو الجهاز بشكل عام في وضع سيّء من ناحية سرقة البيانات وتبطيء الجهاز… ولكن بالطبع في حال كنت لا تهتم لهذين الأمرين، يمكنك تجربة الجيلبريك.

للحصول على جميع متطلّبات الجيلبريك وللحصول على خطوات تثبيته تابعنا هنا في مدونة الديف تيم العربية.

3 تعليقات

  1. جاري التجربة

  2. انا حصل معايا موقف غريب انا كان معايا جيلبريك قبل ومفرمتش خال دلوقتي بنزل الجلبيريك لاقيت الحاجات الي قبل موجودة حد يفسرلي الي حصل ده

  3. انا ماحصلي شي ابداً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *