الرئيسية » Apple » Apple تعرض إعلان للايفون 5s بعنوان “Parenthood”

Apple تعرض إعلان للايفون 5s بعنوان “Parenthood”

متميزة Apple في كافة المجالات، بسيطة، وكذلك رائعة في إيصال الفكرة، ويمكن ملاحظة ذلك في الإعلانات التي تعرضها الشركة، فهي تعرض إعلان واحد كل شهر تقريبا، على عكس شركات الهواتف الذكية الاخرى التي تصرف الملايين في إعلانات لا جدوى منها، شاهد إعلان Apple الجديد حول الايفون 5s.

9736-1634-140629-Teeth-l

عرضت شركة Apple اليوم إعلان جديد للايفون في قناة اليوتيوب التابعة لها، الاعلان الجديد يحمل إسم “Parenthood”، وكما يُشير العنوان، فإن هذا الاعلان الجديد يُسلط الضوء حول طبيعة إستعمال “الآباء” للايفون 5s خصوصا في تعاملهم مع أبناءهم.

جدير بالذكر أن الأغنية المُستعملة في الاعلان هي من إنتاج Julie Doiron، وقد لاحظنا في الفيديو ظهور عدة تطبيقات من أبرزها MyTeeth و Drawnimal و FaceTime و PetManager Pro و WeMo و Kinsa و Nike+Running و Parrot Flower Power وغيرها، كذلك ظهر في الفيديو عدة إكسسوارات تستخدم للايفون.

المثير للإنتباه أن الفيديو إنتهى بجملة رائعة وهي “You’re more powerful than you think – أنت أقوى مما كُنت تعتقد”، شاهد إعلان Parenthood الجديد بالفيديو التالي:

Apple قامت أيضًا بنشر صفحة تُوضح فيها التطبيقات والإكسسوارات المُستخدمة في هذا الفيديو، يمكنك الإطلاع عليها من الرابط هنا. لكن الآن لا تنسا أن تخبرنا برأيك حول الإعلان الاخير من Apple في قسم التعليقات بالاسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *