الرئيسية » Apple » تطبيق Path يرفع جهات الإتصال إلى سيرفرات، ورئيس شركة Path يعتذر

تطبيق Path يرفع جهات الإتصال إلى سيرفرات، ورئيس شركة Path يعتذر

تطبيق Path هو أح التطبيقات التي تتيح لك تمكنك من تبادل الأفكار والصور والفيديو وإكتشاف الأصدقاء ، بحيث يعتبر شبكة إجتماعية شبيه بالفيسبوك وإنما على الهواتف المحمولة ، ولكن كما يبدو بأن التطبيق خيب آمال مشجعيه.

كما ظهر من أحد التقارير فإن تطبيق Path يرفع جميع جهات الإتصال بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات إلى سيرفرات شركة Path ويقوم بتخزينها ، ولكن المشكلة الأكبر بأن الشركة لم تضع خيار الموافقة أو الرفض من المستخدمين على رفع كل هذه المعلومات.

وبعد هذه التقارير ، أرسل مستخدو التطبيق العديد من التساؤلات والإستفسارات ، وبعد كل هذه الضجة رد رئيس الشركة على أحد المدونين ‘Arun Thampi’ قائلاً بأن جهات الإتصال يتم حفظها في سيرفرات الشركة حتى يكون هنالك توافق بين المستخدمين وإيجاد بعضهم بعضاً بأسهل الطرق وقال بأن خيار التصريح سواء بالموافقة أو الرفض سيتم تضمينه في تحديث تطبيق Path.

وبالفعل وبعد هذا الرد من رئيس الشركة ، إعتذر مرة أخرى عما حصل مضيفاً بأن الشركة تقوم بحفظ جهات الإتصال في سيرفرات أمنة لا يمكن لأحد تجاوزها ، وقال أيضاً بأن الشركة قامت بحذف جميع المعلومات وجهات الإتصال التي تم رفعها سابقاً.

وفي خلال الإعتذار الذي أرسله رئيس الشركة ، أعلن عن تحديث جديد للتطبيق Path في متجر أب ستور تحت رقم 2.0.6 لتضمين خيار التصريح سواء بالقبول أو الرفض من قبل المستخدمين لإرسال البيانات ، ويمكنك الحصول على التحديث من هذا الرابط.

هل تستخدم تطبيق Path ، وهل إنزعجت من هذا الأمر ؟

4 تعليقات

  1. مالو داعي فيسبوك او تويتر بكفو وبوفو

  2. آول مَرة آسمع عن عذآ آلتَطبيق ،
    شكراً لَكم ديف تيم ، 🙂

  3. ويييييييييع خوووووويس

  4. لا أستخدم هذا التطبيق..
    واللي عندي كافيني .. ولا أحب أجرب برامج غير موثوقة أو جديدة على السوق إلا بعد تجربتها من غيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *