الرئيسية » cydia » أداة PatternUnlock لحماية جهازك على طريقة الـ Android

أداة PatternUnlock لحماية جهازك على طريقة الـ Android

هناك العديد من أدوات السيديا التي تقتبس الأفكار من نظام الـ Android، وعادةً ما تعمل بشكل ممتاز على نظام الـ iOS دون أي مشاكل، واليوم لدينا أداة جديدة ظهرت مؤخرًا على متجر الـ Cydia مقتبسة من أحد الأفكار في نظام الـ Android.

patternunlock2 (4)

PatternUnlock هي أداة جديدة ظهرت اليوم في متجر الـ Cydia، توفر لك طريقة جديدة لحماية جهازك عن طريق كلمة السر، فأداة PatternUnlock  تقوم بإستبدال لوحة فتح القفل العادية بأخرى رائعة وأأكثر سلاسلة، تتيح لك فتح الجهاز عن طريق رسم “نمط” على شاشة القفل من أجل فتح قفل الجهاز.

بعد تثبيت الأداة؟ ببساطة كل ما عليك هو إعداد النمط الخاص بك مباشرة من الإعدادات التي يتم تثبيتها مع هذه الأداة، وبطبيعة الحال يمكنك تغيير النمط أو تعطيله وقتما تشاء وبما يناسبك.

PatternUnlock تحوي على عدة مميزات مثل وجود أكثر من شكل “Theme” لشاشة رسم النمط، و وجود “إهتزازات” مخصصة أثناء رسم النمط تمامًا مثل الآندرويد، وهناك ميزة تعطيل أو تفعيل حظر فتح الجهاز بعد عدة أخطاء في رسم النمط وغيرها من المميزات.

الأداة تتمتع بالإمان من ناحية حماية الجهاز، فهي تحوي على تشفيرات تمنع إختراق وكسر كلمات السر، وتوفر لك إمكانية إستعاملها مع وجود “كلمة السر التقليدية” وهذا مفيد في حال دخل الجهاز بوضع “Safe Mode”.

للمزيد شاهد لمحة سريعة عن PatternUnlock في الفيديو التالي:

PatternUnlock متوفرة الآن في متجر الـ Cydia وعبر سورس BIGBOSS بسعر 1.99$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. تافها الاصل انه الايفون لا يمد بصله للاندرويد

  2. توجد أداه في السيديا تقوم بمثل هذه الاداه ومجانيه
    AndroidLock XT
    ومتوافقه مع الlockinfo
    بالتوفيق

  3. ممكن سوال لقد نشرتو في المنشورات القديمه عن برنامج simi rustor للفورمات والبقاء على نفس الاصدار ولاكنكم نستوها ولم تعطو اخبار عنها وبعد 12 ساعه سيتوفر البرنامج للتحميل وشكرا

  4. ابن القامشلي

    شي عجيب نقلد الاندرويد بكتير شغلات متل القفل وقفل الشاشة و الثيمات و و و ….
    ولكن ليش ما نشتري اندرويد ونخلص ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *