الرئيسية » غير مصنف » الساعة الذكية Pebble سيبدأ شحنها من 23 يناير

الساعة الذكية Pebble سيبدأ شحنها من 23 يناير

تلقت الشركة الشهيرة Kickstarter عدد كبير من الطلبات المُسبقة الداعمة لمشروع الساعة الذكية Pebble وقد وصلت قيمة تلك الطلبات لأكثر من 10 مليون دولار، هذه الساعة التي تحدثت عنها الشركة السنة الماضية، والتي تتيح ربط جهازك الآندرويد أو iOS مع الساعة عبر البلوتوث تلقت بالفعل أكثر من 85 ألف طلب مُسبق. اليوم معنا أخبار سعيدة لكل من ينتظر تجربة هذه الساعة المُذهلة.

في CES 2013 أعلن رئيس الشركة المُنتجة لهذه الساعة الذكية بأن الشركة سوف تبدأ شحن الساعة إلى داعمي شركة Kickstarter بدءاً من 23 يناير، حيث سيتم شحن أكثر من 15 ألف وحدة كل أسبوع وفقاً للإنتاج طبعاً.

بجانب قدرة هذه الساعة على الإتصال بجهاز الـ iOS او الآندرويد فإنها أيضاً تتيح مشاهدة المكالمات والرسائل والإشعارات والتحكم بمشغل الموسيقى كل هذا وأكثر بكثير على هذه الساعة، كما أن الشركة في المستقبل تخطط لإطلاق SDK خاص بالمطورين لتوفير تطبيقاتهم على هذه الساعة.

الشركة ذكرت بأن الساعة توفر عمر بطارية 7 أيام تقريباً، كما أن ساعة Pebble تعد مقاومة وضد أي ظروف ضارة بالساعات مثل المطر والثلج وغيرها، وغير هذا كله، الساعة أيضاً تملك تصميم جميل وأنيق.

شاهد الفيديو:

يمكنك الآن عمل طلب مسبق للساعة بسعر 150$ من موقع الشركة، لا شك أن الإقبال سيكون هائل على هذه الساعة، خصوصاً ان شعبية هذه الساعات منتشرة بشكل لا يُصدق في الأونة الأخيرة.

6 تعليقات

  1. لا اظن انها ستحدث ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا

  2. أعتقد ان الجيل القادم منها سوف يكون افضل لان هذا الموديل لا يدعم الالوان

  3. تصلح وقت الاختبارات للغش هههههههه

  4. مرحبا

    بالنسبة لي ساعة i’m Watch الايطالية افضل منها بكثير

  5. أعتقد بانه ستكون نقلة نوعية فى عالم التنكولوجيا خاصة وانها ستوفر فى عمر البطارية وكذلك الاشعارات من رسائل وبريد الكترونى ومكالمات وغيرها ، حقا ان الله وهب للانسان عقلا لاتدركه الحواس (( الحمد لله الذى ميز الانسان على بقية المخلوقات بنعم التفكير والابداع )) وشكرا لكم فريق المدونة ………

  6. جلال الدين عمري

    تم تطوير واجهة للساعة تستخدم الارقام الهندية, متوفرة ضمن متجر الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *