الرئيسية » appstore » تحديث Pedometer++ يجلب تصميم جديد ومزايا رائعة

تحديث Pedometer++ يجلب تصميم جديد ومزايا رائعة

Pedometer++ هو من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تثبّتها على أجهزة معالج M7 كالايفون 5s، هذا التطبيق يهتم ببساطة الأداء والفعالية والتي جعلته من ضمن أفضل 10 تطبيقات يجب تثبيتها على كلّ جهاز ايفون 5s. هذا التطبيق والذي يعتبر أحد تطبيقات معالج M7 يعدّ لك الخطوات التي تخطوها ويقدّم لك تفاصيل بالأيام السابقة.

Pedometer++

تحديث Pedometer++ 2.0 يحمل بداخله الأطنان من التغييرات والمزايا، من أهمّها الواجهة الجديدة والتي أصبحت تفاعليّة أكثر والتي تعرض لك بيانات وتفاصيل أكثر، واجهة التطبيق تتغيّر حسب نسبة تحقيقك لهدفك، هدفك الذي يمكنك أن تضعه في إعدادات التطبيق بحيث إن قمت بتحقيقه ستصبح الواجهة خضراء.

بفتح التطبيق، ستجد عدد الخطوات التي قمت بخطوها، وأسفل ذلك مقدار المسافة التي قمت بقطعها، يمكنك تغييرها لتكون بالأميال أو بالكيلومترات. من التغييرات التصميمية الأخرى، إمكانية رؤية نتائج الأسبوع كاملةً على شاشة واحدة.

من الإمكانيّات الجديدة على التطبيق، إمكانيّة استخراج نتائج جميع الأيام التي عدّها التطبيق في ملف CSV واحد، بحيث يمكن مشاركته وحفظه لاحقًا لاستخدامات وتحليلات أخرى، النسخة الجديدة للتطبيق تحسّن أيضًا عمليّة مشاركة إنجاز اليوم بحيث تشمل المزيد من البيانات.

التطبيق تم تحديثه ليضيف المزيد من اللغات، وهي الألمانية، والأسبانية، والفرنسية، والكورية، والصينية، والروسية، والإيطالية، واليابانيّة، للأسف اللغة العربية ليست من ضمن اللغات المدعومة، ولكن بنفس الوقت، لا يُتوقّع أن تضاف اللغة العربية إلّا إن كان هنالك طلب عليها، لهذا، حمّل التطبيق وطالب المطوّر بإضافة اللغة العربية.

شخصيًا أعتبر تطبيق Pedometer++ أفضل تطبيق صحّي يستخدم معالج M7، فعلى خلاف Nike+ Move والذي يوفّر مزايا أكثر، هو لا يستهلك أي مقدار من البطارية، فإن كثُر استخدامه للبطارية هو لن يستخدم ما يزيد عن 1% لكل 100%!

تحديث تطبيق Pedometer++ 2.0 الآن متوفّر على متجر تطبيقات App Store مجانًا، التطبيق يدعم ويتطلب iOS 7 والايفون 5s، وحجم التطبيق لا يتجاوز 1.0 ميجابايت!

Available for iPhone and iPad

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *