الرئيسية » Android » نائب رئيس أبل ينتقد أجهزة الأندرويد ويدَّنيها عن الأيفون!

نائب رئيس أبل ينتقد أجهزة الأندرويد ويدَّنيها عن الأيفون!

في مقابلة جديدة مع Wall Street Journal، نائب الرئيس التنفيذي في أبل، فيل شيلر يقول أن الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من جوجل هم أدنى منزلة من الأيفون، أي أنها أسوء من الأيفون! وهذا التعليق من فيل شيلر، أتى فقط قبل يوم واحد من الإعلان الرسمي عن الجهاز المنتظر، الجالاكسي إس 4، من سامسونج.

تقارير وبحوث أبل بينت أن عدد مستخدمي الأندرويد الذين حولوا إلى الايفون، هم أربعة أضعاف عدد مستخدمي الأندرويد الذين بقوا على الأندرويد، في الربع الرابع. وقال أيضًا، فيل شيلر، أن مستخدمي الأندرويد هم غالبًا ما يكونوا على نظام قديم من الأندرويد، وقال أيضًا أن تكسير وتحطيم نظام الأندرويد كان سهل وبسيط!

هذا ما قاله أيضًا فيل شيلر عن الأندرويد “الأندرويد هو غالبًا ما يكون البديل المجاني للجهاز المستقبلي، والتجربة الحقيقية له ليست بحسن تجربة الأيفون“. يشعر فيل شيلر أن الأندرويد يعاني من مشكلة القطع والأجزاء، حيث أن مختلف الأجهزة تأتي من مختلف الشركات وكل جهاز يحمل مختلف القطع الغير متوافقة مع بعضها، على عكس أبل التي توافق بين جميع القطع الداخلية للأجهزة وتربطها بشكل سريع ومستوٍ بنظام iOS.

هكذا وصف فيل شيلر أيضًا نظام الاندرويد:

عندما تحصل على جهاز أندرويد جديد، وتفتح الصندوق، وتشغل الجهاز، عليك أن تسجل دخولك في تسعة حسابات مختلفة من مختلف الجهاز، وهذا لكي تحصل على تجربة استخدام الـ iOS. أجهزة الأندرويد لا تعمل بسلاسة مع بعضها البعض.

برأيي الشخصي، أعتقد أن الإجابات التي قالها فيل شيلر عن الأندرويد، توضح فعلًا أن الشركة متخوفة من انتشار الأندرويد، حيث أنه حاول التقليل من شأنه بمختلف الطرق… بالرغم من أن ما قاله كان صحيحًا!

6 تعليقات

  1. لماذا لا يأتي شيلر ويثبت ذلك بتكنولوجيا جديده ويسحق هذا الاندرويد
    او تطوير نظام الاي او اس كيليا
    للاسف الخوف واضح جدا من شركه ابل وخاصه ان عرض الجلاجسي اس 4 بامريكا
    (السوق الاكبر لمنتجات ابل)
    بالفعل هاردوير اجهزه ابل تتوافق مع السوفتويربطريقه رائعه
    وبالفعل اغلب اجهزه الاندوريد لاتتوافق مع الهاردوير وا يعود الي النظام لانه يستهلك الكثير من والبروسيسور للنظام
    ولكن اجهزه الاندرويد تتغلب علي ذلك برفع كفاءه الهاردوير لتغطي علي السوفتوير
    اتمني من سامسونج ان تطور شيء جديد بالاس4 بالنظام حتي تزداد حده المنافسه بين ابل وسامسونج
    اريد معركه تكنولوجيه بين الشركتين
    تقبل مروري
    شكرا

  2. مليت من نظام IOS الحاكر

    وداعاً يا ابل الى الهاويه بعد نزول سهم

  3. واصلاً هوا مش محتاج يقول كدا.
    معروف ان اندرويد اجهزتها جودتها اردئ من ابل كتصنيع اجهزتها من البلاستيك في حين تصنع اجهزة ابل من الالومنيوم والزجاج المقوي.
    كما ان الاندرويد سرق الكثير والكثير من ابل خلال الثلاث سنوات الماضية حتي طريقة اعلانات ابل وتصميم العلب الخاصة بالاجهزة وليس السرقة من نظام التشغيل فقط.
    هل هناك ادني من ذلك.؟

  4. السلام عليكم
    هههه هذا ان دل على شىء امنا يدل على الانحطاط الذي اصبحت ابل تتخبط فيه يا سيد فيل اذا كنت تعتقد ان اندرويد بهذا السوء وكذلك الاجهزة وتريد منا نحن المستهلكين البقاء مع ابل اتحفنا بشىء جميل يغير نضرتنا للجوال كما فعلتومها سنة 2007 ولكن يا عزيزي الا تعتقد بانكم بقيتم في ماكنكم ؟؟ نحن الان 2013 ولسنا في 2007
    اعرف الايفون من اول منتج الى اخر منتج فلم اجد جديد يذكر نفس الشكل على الايفون 4 وبعدها نفس الشكل الى اليوم
    وزد على ذلك واجهة المتسخدم التى لم تعرف اي جديد يا بدل ما تنتقد شىء وتفكر في سلبياته ابذل ذلك المجهود في سبيل تطوير جهازك ؟

  5. انا لم استخدم اجهزة سامسونج من قبل ولم احب اجهذة التي تعمل بنظام الاندرويد ولكن اتمني من ابل ان تقدم اجهزة جديدة بمستوي افضل ويترك المناقشة لسوق وايضا السوق هي التي تحكم من هو الافضل اعتقد ان كلام عن شركة سامسونج ووصفها بشركة اقل من ابل هذا مفرفوط تماما لان شركة سامسونج هي كذالك لها اجهزة رائعة وان لم تكن افضل

  6. ليقل فيل ما يشاء فالايفون ايضا مجمع من عدة شركات واعتقد اته يبالغ بما يخص ان المستخدم يحتاج للدخول الى حسابات مختلفة ، ابل صارت تتحول الى مايشبه الحجر المقولب ولم يعد لديها ما تقدمه ، بينما اندرويدا يقدم تجربة مستخدم مختلفة كما انه يتطور بشكل كبير وسريع وهو أمر لم تستطع آبل مجاراته ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *