الرئيسية » Apple » تسريب صورة يدعى انها لذاكرة RAM في جهاز آيباد آير 2

تسريب صورة يدعى انها لذاكرة RAM في جهاز آيباد آير 2

الصورة أدناه يدعى انها لذاكرة الوصول العشوائي ” RAM ” في جهاز آبل القادم ” آيباد آير 2 “، مصدر الصورة التي نشرها موقع Weibo الليلة الماضية غير معروف بدقة، لكن يبدو مشابهاً جداً لـ 1GB Elpida RAM المتواجد في الجيل الاول من الآيباد آير.

هناك عدة تقارير اشارت في السابق الى ان  ايباد آير 2  سيحمل 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي لكن تم تكذيبها في بداية اغسطس الماضي، و يعتقد الكثير من النقاد أن شركة أبل تخطط لإضافة المزيد من الوظائف إلى اصدارها الجديد من الآيباد  في محاولة لتمييزه بشكل أفضل عن الهواتف الذكية الكبيرة الحجم.

elpidaramipadair2

وفقا لأدلة وجدت مخبأه داخل النسخ البيتا الخاصة بالمطورين لـ iOS 8 و iOS 8.1، أن هناك وظائف أكبر يمكن أن تصل منها دعم لماسح البصمة وشاشة عرض عالية الدقة ، كذلك يوجد ميزة تقسيم الشاشة الجديدة  لتعدد المهام اي العمل على اكثر من تطبيق في آن واحد،وهذه الأخيرة يمكن أن تستفيد حقاً من ذاكرة الوصول العشوائي RAM المضافة.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن آيباد آير 2 الجديد سيكون ارق من سابقه بحوالي 0.5 ميلي ، مع أزرار و طلاء مضاد للانعكاس، وسيتوفر بلون ذهبي جديد، و من المرجح أيضا أنه سيحمل معالج A8 و M8 المتواجد في آيفون 6

يذكر ان آبل أرسلت دعوات لوسائل الإعلام لحدث 16 أكتوبر حيث من المرجح أن تكشف به عن ايبادها الجديد و أجهزة ماكينتوش و المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *