الرئيسية » Apple » شائعات: صورة مسربة لشاشة عرض الآيباد 3

شائعات: صورة مسربة لشاشة عرض الآيباد 3

ما زالت الشائعات تحوم بشكل كبير حول شركة آبل ، فقبل أيام رأينا تقرير يؤكد ‘إعادة تصميم كاملة للآيفون مع ألمنيوم خلفي سيكون في خريف 2012’ ، واليوم لدينا بعض الشائعات حول الجيل القادم من الآيباد مع صورة.

شاشة آيباد 3

في بداية هذا اليوم ، نشر موقع MacRumors بعض من الصور التي حصل عليها من أحد المنتديات الكورية تظهر صورة مسربة للآيباد 3 على حد قول الموقع ، والصورة في الأسفل تظهر شاشة عرض الآيباد 3 ‘Retina’ بجانب الآيباد 2 لمعرفة مدى الإختلاف بينهما.

في الأعلى يظهر الآيباد 2 وفي الأسفل الآيباد 3 ، وتم تأكيد أن الشاشة التي في الأعلى هي للآيباد 2 بعد تحليل الصورة جيداً من قبل موقع iFixIt ، وكما يظهر من الصورة أعلاه فإن الآيباد الذي بالأسفل مشابه جداً للآيباد 2 ونفس حجم الشاشة مع إختلاف عدد الوصلات في الشريط العلوي ، حيث يظهر 3 في الأسفل بينما 2 في الآيباد 2 ، ولكن للأسف لم يظهر وضوح عرض شبكية العين في الآيباد الذي يظهر في الصورة.

ما رأيك بهذا الصورة المسربة ، وهل تعتقد بأن آبل ستقوم بمفاجئة الجميع كما حدث مع الآيفون 4 اس أما هذة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ، شارك بقائمة التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. اخي اكرم متى ينتهي من العمل للسيري في الايفون 4؟؟

  2. كل مرة اول شي ايفون٥ ونزل ايفون فور اس و بعدين قالو ايفون من الالمنيوم دحين شاشة عرض الايباد ٣ اصلا ٢ نزل قريب

  3. هل برامج وادوات السديا تخزن في الذاكرة الاساسيه ولا ال١٦ جيجا وهل هناك طريقة لتغيير ذلك وهل له تأسير علي الايفون او البطارية والبرامج المكرمة ايضا هل تخزن علي الذاكرة الاساسية

  4. هــاkـر الايفون

    لم يتم تصنيع ايباد 3 بعد ولكن ربما في شهر12 يوم 24 نرى ايفون 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *