الرئيسية » Apple » صور تخيلية لتصميم الأيباد 5 المتوقع

صور تخيلية لتصميم الأيباد 5 المتوقع

كما أشارت الشائعات من قبل، الأيباد الجيل الخامس يجب أن يحمل تصميم جديد كليًا مشابه لتصميم الأيباد ميني لدرجة كبيرة، إضافًة لحواف أصغر وسمك هيكل أنحف، هذا كله بجانب تقليل كتلة الأيباد… وكل هذا يتوقع أن يحدث بعدما تتنبى أبل تقنية جديدة موجودة حاليًا في الأيباد ميني وتضعها في الأيباد 5 القادم.

وفقًا للتقارير الأخيرة التي أشارت إلى تسريب صور تظهر الغطاء الخلفي من الأيباد 5، قام موقع MacRumors بتصميم نموذج ثلاثي الأبعاد للأيباد مبنيًا على تلك التسريبات والصور والتوقعات، والنتائج التي ظهرت معهم بالفعل قريبة جدًا لأن تكون واقعية.

مجموعة الصور التي قام موقع MacRumors بتصييرها تعرض التصميم المتوقع للأيباد 5 بجانب الأيباد 4 والأيباد ميني، إضافة لصور أخرى تقارنه بحجم الأيفون 5، ومن الواضح أن التعديلات التي ستكون على الأيباد لن تكون بسيطة، خاصة أن الكثير ينتظر تصميم جديد كليًا للأيباد، فمنذ الأيباد 2 وأبل تضع حتى اسم جديد برقم للأيباد، وهذا قد يجعل الجيل القادم منه ذو اسم أيباد 3!

هل أعجبتك التصاميم والصور؟ وهل تعتقد أن أبل – وأخيرًا – سوف تغير تصميم الأيباد مرة أخرى في الجيل القادم منه؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

9 تعليقات

  1. كان منتضر يتغير الشكل من زمان وان شا الله اخذه اذا نزل طبعان باهذا الابداع

  2. هو الايباد الجيل الرابع و ليس الخامس لأن الايباد بشاشة الريتينا الذي اعلنت عنه ابل في اكتوبر الماضي كان تعديلا على الايباد 3 حيث اضافت موصل اللايتننج فقط و هي لم تعلن انه جيل جديد من الايباد و سحبت الايباد 3 من الاسواق ليحل محله الايباد بموصل اللايتننج و المعالج a6x بينما ما زال الايباد 2 في الاسواق .

    • iMosa3da

      إذًا لماذا تقوم أبل بتسمية الجهاز “الأيباد الجيل الرابع” في صفحات المطورين، وصفحات تنزيل مخططات الجهاز؟ الأيباد 4 هو عبارة عن جيل جديد كليًا، لكن يمكن اعتباره تعديلًا بسيطًا على الأيباد 3.
      أما بالنسبة لعدم تخلي أبل عن الأيباد 2، فذلك بسبب الطلب الجيد على الجهاز، بالإضافة إلى أنها لا تريد نشر معلومة الإعلان عن الأيباد 4، لكي لا يحبط أو يقهر بعض مشتري الأيباد 3 قبل فترة بسيطة من الإعلان عن الأيباد 4!

      • على العموم و برأيي ابل كانت غير موفقة في اصدار الجيل الرايع من الايباد بعد سبعة اشهر فقط من اصدار الايباد 3 و بنفس التصميم ، اذ كانت تستطيع ابل ان تؤجل اصدار جيل جديد من الايباد الى عادتها السنوية لأصدار الايباد
        كل عام في مارس و تضيف اليه التصميم الجديد و موصل اللايتننج و معالج a6x ، اذا اصدرت ابل جيل جديد من الايباد في مارس تكون قد اصدرت 5 اجيال من الايباد منذ صدور الجيل الاول 2010 ، بينما الايفون اصدر الجيل السادس منه بعد صدور الجيل الاول في 2007 ؟!

  3. في انتضار الوصول … جاري الانتظار

  4. الآيباد جهاز تابليت متكامل جداً
    لكن ينقصه قوّة أكبر في الكاميرا مع الفلاش خصوصاً .
    أتمنى من أبل أن تضيف الفلاش في الجيل القادم .

  5. السلام عليكم ، بالنسبة لي أهم شي هي الأمور الأساسية في الجهاز مثل المعالج والسرعة والكاميرا والشاشة ، أما بالنسبة للمظهر الخارجي فبالنسبة لي غير مهم ( لأن لازم بيركب عليه cover :p ) الخطوة القادمة هي إضافة كاميرا قوية مع فلاش قوي وسماعات قوية أيضا ^^

  6. الـ آيـباد جهاز خُرافي
    لكن ينقصه شي واحد
    سماعات ستريو
    مثل Nexus 10
    مثل سامسونق جالكسي نوت ١٠.١

    بيكون أروع بهالإضافة ^_*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *