الرئيسية » تقارير » ملحق: قلم Pogo Connect للأيباد 3 يعمل بالبلوتوث 4.0

ملحق: قلم Pogo Connect للأيباد 3 يعمل بالبلوتوث 4.0

فعلاً إنها سهلة، اضغط أكثر يصبح الخط أعرض، وأكثر سواداً. لكن للأسف حتى الآن لا يوجد قلم يعمل بهذه الميزة للأيباد، لكن أفضل الأقلام الحالية للأيباد هو قلم Wacom Bamboo، لكن حتى هذا القلم ذو الأفضلية لا يملك خاصية استشعار الضغط.

وأخيرا، تم إطلاق قلم جديد من شركة Ten1Design اسمه Pogo Connect يقوم بالعمل على الأيباد 3 فقط لأنه الأيباد الوحيد الذي يحمل شريحة البلوتوث 4.0، كما أن القلم الجديد هو الوحيد والأفضل على إطلاق في الاستشعار وميزة استشعار الضغط.

ما يميز شركة Ten1Design أنها هي من قامت بتصنيع أول قلم بجلدة للأيباد. وهذا يعطي لها الخبرة وثقة المستخدم لها حيث أن منتجاتها تتميز بالجودة العالية ورخص الأسعار.

القلم حتى الآن يدعم العديد من تطبيقات الرسم والكتابة كـProcreate وSketchBook Pro من شركة أوتوديسك، وقريباً سيتم دعم عدد كبير من التطبيقات منها Noteshelf والتطبيق الشهير Paper. والدعم الخاص للتطبيقات العديدة لهذا القلم يعطي له مجالا واسعا من التطوير البرمجي حيث الإمكانيات التي يقدمها ممتازة من نوعها وهو الأول في عديد منها.

سعر القلم 80$ (على خلاف أسعار منتجاتهم) وبإمكانك طلبه بشكل مسبق بداية من تاريخ 1 أكتوبر من موقع الشركة من هنا.

5 تعليقات

  1. اهم شي برنامج سكيتچ بوك وبرو كرييت اهم برنامجين ارسم فيهم

  2. اول ظهور للنوت بقلم كانو المتعصبين لابل يضحكون
    والحين بشوف احلا الردود لانه القلم للايباد
    تناقض

    • iMosa3da

      هذا القلم لمن لديه جهاز أيباد ويريد الرسم باحترافية فقط، كما أن أقلام النوت ديجيتال وهي تختلف عن جميع أقلام الأيباد الحالية ما عدا هذا القلم والذي يعتبر الأول للأيباد

    • شايف قلم النوت بايخ ما يرسم عدل جربته بسكيتچ بوك يهنق يرسم بمكان غلط

    • صحيح كلامك وانا مؤيد لك
      والكل بقول انه غير عن قلم النوت وكدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *