الرئيسية » Apple » Apple تبث إعلان “قوي” لإبراز قدرات الايفون 5s

Apple تبث إعلان “قوي” لإبراز قدرات الايفون 5s

بدأت شركة Apple اليوم بث إعلان تلفازيّ جديدة لهاتفها الذكي الرئيس لعام 2013، الايفون 5s، الإعلان يظهر قدرات الهاتف في الابتكار والبحث والمعرفة والترجمة والفعالية وغيرها الكثير من القدرات الأخرى، الإعلان بشكل عام يركّز على إبراز فكرة أن الايفون 5s يأتي بمتجر التطبيقات الذي يوفّر أكثر من 1,000,000 تطبيق مختلف يلمس شخصًا مختلفًا.

Gigantic Ad

الإعلان تبلغ مدّته دقيقة ونصف الدقيقة، وتم نشره حتّى الآن على قنوات التلفزيون وموقع Apple وكذلك على صفحة الشركة على الـ YouTube، الإعلان وبالرغم من شموليته الكثير من المجالات، إلّا أنه استطاع أن يظهر أن الايفون حقًّا هو الأفضل في جميع هذه المجالات.

الإعلان يظهر أغنية وعرض مسرحي تم إخراجهما عبر الايفون، ومن ثم استعرض قدرات مختلف التطبيقات والقدرات كالتصوير البطيء واللعب المتقدّم والتصوير الاحترافي والترجمة الفورية الجرافيكية (وضع النص المترجم على الأصلي) وقياس نبضات القلب والتحكم اللاسلكي والبحث والاستكشاف في النجوم والفلك.

يمكنك مشاهدة الإعلان من هنا – يحتوي على موسيقى -:

قامت Apple من أجل تعزيز إعلانها بتخصيص صفحة في موقعها على الإنترنت لتذكر التطبيقات المستخدمة في الإعلان، التطبيقات هي Star Walk وInstant Heart Rate وWorld Lens وAmpliTube وLuminair وPacific Rim، هذه التطبيقات والتي بعضها حصري على نظام iOS تعتبر جانب إبداعي غير محدود لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش.

بالطبع، كما يمكن أن تكون قد لاحظت، Apple عمدت استعراض تطبيق Instant Heart Rate الذي يقوم بقياس عدد نبضات القلب، سبب ذلك هو أن تبيّن أن مزايا الـ Galaxy S5 الجديدة هي أساسًا موجودة في الايفون، وأكّدت على هذه الفكرة عندما قالت في نهاية الإعلان: “إنك أقوى ممّا تعتقد”.

ما رأيك بإعلان Apple الجديد؟ هل تعتقد أنها ستحتاج لإضافة المزيد من “التهكّمات” على Samsung؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. بارك الله فيكم، إخوتي نرجوكم نريد المدونة تطيبقا على الآب ستور

  2. صحيح ليش ما تسوون برنامج على ال App Store

  3. انا جهازين عندي مافيها مشاكل ؟ يمكن في الاعدادات لازم تشغل خدمه مواقع من الخصوصيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *