الرئيسية » Apple » فتح باب الطلب المسبق للايفون 5c

فتح باب الطلب المسبق للايفون 5c

كما وعدت شركة Apple، يوم الجمعة 13 سبتمبر عند الساعة 12:00 عند منتصف الليل تم فتح باب الطلب المسبق للحصول على هاتف الايفون 5c الملوّن. بالنسبة لهاتف الايفون 5s، فلا أحد يعلم حول موعد بدء الطلب المسبق، وعلى ما يبدو الشركة لن توفّر هذا الشيء، فقد تبدأ بيعه بشكل طبيعي في متاجرها يوم 20 سبتمبر المقبل.

iPhone 5c 2

شركة Apple ليست الوحيدة التي تستقبل الطلب المسبق لشراء الايفون 5c، بل أيضًا عدد من شركات الاتصالات كـ AT&T وVerizon وSprint وT-Mobile، وإضافة لذلك، متجر Walmart يوفر الآن الطلب المسبق لكلا الايفون 5s والايفون 5c بعد تخفيض 12.5% من السعر البدائي، فالايفون 5s سيكون بـ 189 دولار والايفون 5c سيكون بـ 79 دولار.

الطلب المسبق لن يكون في الولايات المتحدة فقط، بل أيضًا في المملكة المتحدة والصين وأستراليا وكندا وفرسنا وألمانيا واليابان وسنغفورا أيضًا، وهذا العدد من الدول هو أكبر عدد من الدول الافتتاحية لإطلاق أي منتج من شركة Apple.

يمكنك الذهاب إلى هذه الصفحة – المتجر الأمريكي – للحصول على الايفون 5c. يجب أن تكون سريعًا جدًا لتتمكن من الحصول عليه، فالكميّة قد تنتهي بفترة قليلة جدًا.

الكميّة انتهت في الايفون 5 بحوالي ساعة واحدة فقط، وباعتبار أن الايفون 5c ستكون بدايته أسوأ من ذلك، برأيك متى سنرى انتهاء كمية الطلب المسبق لشراء الايفون 5c؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. عبد العزيز الشماسي

    السؤال المهم: من أي المتاجر نشتريه ليعمل مع الجيل الرابع في السعودية؟
    أنشتريه من الإمريكي أو البريطاني؟
    أرجو منكم إفادتي، مع جزيل الشكر.

  2. اتوقع ان الآيفون5s/5c راح يحطموا رقم قياسي جديد لمبيعات آبل من الآيفون ☻ !!

  3. هل صحيح انه يشترط فيزاء امريكية لأتمام عملية الشراء من الاستور الامريكي ارجو منكم الافادة والنصح وياحبذا لوتشرحو لنا عمليه الشراء وشروطها فالبعض منا يجهل وانا اولهم وبالتوفيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *