الرئيسية » cydia » أداة PredictiveKeyboard لإضافة تخمينات على الكيبورد

أداة PredictiveKeyboard لإضافة تخمينات على الكيبورد

من القدرات الجميلة في نظام الـ Android هي تمكين المستخدم من تغيير الكيبورد ببساطة تثبيت تطبيق من متجر التطبيقات، بالنسبة لنظام الـ iOS، هو يحتاج خطوة واحدة قبل تثبيت مثل هذه التعديلات، وهي خطوة الجيلبريك. لنظام iOS 7، تم إطلاق أداة جيلبريك جديدة وهي PredictiveKeyboard، هذه الميّزة تضيف تخمينات على الكيبورد مبنية على الأحرف التي تدخلها.

PredictiveKeyboard

من أشهر الكيبوردات الخاصة بنظام الـ Android، كيبورد SwiftKey، الشركة المطورة لهذا الكيبورد قرّرت أن تطلق تطبيق ملاحظات خاص بنظام iOS يحمل الكيبورد الخاص بها، ولكن، يبدو أن مطوري السيديا سبقوها بإطلاق أداة تقوم بنفس الوظائف الخاصة بكيبورد SwiftKey.

أداة PredivtiveKeyboard هي أداة ذكية تضيف ثلاثة أزرار فوق الكيبورد، هذه الأزرار تعرض كلمات يُتوقع أن تكتبها، وبالفعل الأداة تعمل كما هو متوقع، ففي معظم الأحيان تكون التخمينات صحيحة، وفي حال لم تكن كذلك، بمجرّد إدخال مزيد من أحرف الكلمة، الكلمة بلا شك ستظهر في الأعلى.

إن كانت الكلمة غير موجودة في قاموس أداة PredictiveKeyboard، بكل بساطة، هذه الأداة الذكية ستتعلم الكلمة، وحسب استعمالك لها سيتم عرضها لك في أولويّة الكلمات المخمّنة.

الأداة عند تثبيتها لا تدعم اللغة العربية، ولكن في إعدادات الأداة التي يمكنك أن تجدها بداخل تطبيق الإعدادات الرئيسي، ستجد أن هنالك خيار اسمه Language، عند الدخول إليه ستجد اللغات التي تدعمها الأداة، بالضغط على زر Download more ستتمكن من اختيار اللغة وتحميلها وتثبيتها على قاموس الأداة.

اللغة العربية تعمل بأداة عال جدًا ولكن أقل من اللغة الإنجليزية، ولكن بمرور الوقت، ستتعلم الأداة المزيد عن استخدامات الكلمات لديك، مما سيجعلها أذكى.

أداة PredictiveKeyboard مجانية التثبيت من السيديا ولكن بعد تثبيتها يجب شرائها بسعر 2.39 دولار، هي متوفرة على سورس BigBoss، الأداة تدعم جميع الأجهزة الخاصة بـ iOS 7.

ما رأيك بأداة PredictiveKeyboard؟ هل تجد أنها بالفعل ذكية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *