الرئيسية » Apple » Apple تروّج للايفون 5s ومعالج A7 ببنية 64-bit

Apple تروّج للايفون 5s ومعالج A7 ببنية 64-bit

بدأت شركة Apple للترويج رسميًا للايفون 5s منذ وضع إعلانات مطبوعة للجهاز خلف المجلّات، وكانت أوّل هذه المجلّات هي The New Yorker والتي وضعت خلفها ترويج للايفون 5s ذهبي اللون وذو تقنية Touch ID لاستشعار البصمات والتعرّف على الأصابع، اليوم شركة Apple تقوم بنفس الشيء، ولكن لإبراز معالج A7 ذو بنية 64-bit.

iPhone 5s Touch ID in A7

في إعلان مطبوع جديد من Apple، كُتب التالي:

طاقة الحاسوب المكتبي. بحجم الجّيب.

نحن نفعل كلّ شيء على هواتفنا. ولهذا السبب معالج A7 الجديد تمّ تصميمه ليستطيع معالجة، أي شيء، بشكل حسن. هو يضع نفس بنية الـ 64-bit الخاصة بالحاسوب المكتبي في كفّ يدك، وهذا لأوّل مرّة في أي هاتف ذكي. أنت تحصل على معالجة رسوميّات مذهلة، وقريبة من الحقيقة وأداء أسرع بالضّعف بلا أي تأثير على عمر البطارية الذي يستمر ليوم كامل. معالج A7. فقط على الايفون 5s.

بالإضافة إلى الإعلانات المطبوعة، شركة Apple بدأت بث إعلان تلفازي لأوّل مرة قبل حوالي عشرة أيام، وهو إعلان باسم Metal Perfected أي “المعدن مُتقن” وهو يرينا الجودة والدقة والفخامة العالية للايفون 5s، بالإضافة إلى تقنية Touch ID التي تعمل بسرعة وسهولة وبمجرّد اللمس على زر الهوم!

حتّى الآن نحن لم نر سوى ثلاثة إعلانات رسمية من شركة Apple، وفي الوجه المقابل، الايفون 5c الملوّن حصل أيضًا على ثلاثة إعلانات وهي Greetings وPlastic Perfected وDesigned Together.

في الربع الرابع من عام 2013 الاقتصادي، شركة Apple باعت حوالي 34 مليون جهاز ايفون، 9 مليون من هذه الأجهزة تمّ بيعها بعد ثلاثة أيام من إطلاق الايفون 5s والايفون 5c، وفي هذه الفترة لم تبدأ Apple بث سوى إعلان واحد للايفون 5c.

برأيك هل تحتاج أجهزة شركة Apple والايفون بالخصوص لإعلانات كثيرة وترويجات متكرّرة لكي تلفت الانتباه؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. تحتاج أبل للإعلانات لان هناك الكثير من الزبائن تجهل مستجدات التقنية ومدى فاعليتها للمقارنة بأجهزة الشركات المنافسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *