الرئيسية » appstore » ProCam 2 للتصوير الاحترافي على الايفون مجانًا لفترة محدودة

ProCam 2 للتصوير الاحترافي على الايفون مجانًا لفترة محدودة

Apple تؤمن أن البساطة هي من العناصر التي تجعل منتجاتها ناجحة، وهذا صحيح، فعلى سبيل المثال، تطبيق الكاميرا الأساسي في نظام الـ iOS، هو تطبيق التصوير الأكثر ملاءمة لمعظم مقتني منتجات الايفون والايباد والايبود تاتش، ولكن، لابدّ من وجود فئة أكثر تقدّمًا، تحتاج لتطبيقات تساعدهم على استغلال قدرات كاميرا الايفون بأعلى مستوى.

تطبيق ProCam 2، هو التطبيق الذي يبحث عنه كلّ مصوّر محترف لديه جهاز ايفون، هذا التطبيق الرائع يقدّم خصائص متقدّمة وإعدادات تصوير شبه احترافية، ومع ذلك، هو يملك واجهة نظيفة بسيطة سلسلة يمكن التعلّم عليها بمجرّد استعمالها.

ProCam 2

تطبيق ProCam ليس جديد علينا، فلقد وضّحنا سابقًا بعض خصائصه في تعليمات كيف تأخذ أفضل الصور منخفضة الإضاءة عبر الايفون، ومن تلك التعليمات، يمكنك أن تتخيّل كميّة القدرات الكبيرة التي يوفّرها التطبيق، في النسخة الثانية منه، والتي تقدّم مزايا مضاعفة مقارنة بالنسخة الأولى!

من أكبر مزايا تطبيق ProCam 2:

  • تغيير سرعة فتحة العدسة حتّى ثانية كاملة.
  • تغيير يدوي وحيّ للـ Exposure (التعريض).
  • تغيير يدوي وحيّ للتباين.
  • إضافة الأطنان من الفلترات الحيّة على الكاميرا.

يمكنك التعرّف على المزيد من مزايا تطبيق ProCam 2 في هذا التقرير المفصّل.

تطبيق ProCam 2 بالأساس سعره 0.99 دولار، هو يدعم نظام iOS 7.0 فما فوق، ويدعم مختلف اللغات من بينها العربية والإنجليزية، التطبيق يدعم الايفون والايباد والايبود تاتش، ولكن بعض مزاياه تتطلب الايفون 5 فما فوق أو الايبود تاتش 5 الجيل الخامس.

Available for iPhone and iPad

2 تعليقان

  1. هناك مشاكل في تصوير الفيديو في التطبيق أنصح باستعمال تطبيق الكاميرا الأساسي لتصوير الفيديو

  2. تطبيق فاشل والسعر كما هو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *