الرئيسية » Apple » تحديث أداة Pull To Refresh Safari لتدعم iOS 6 والأيفون 5

تحديث أداة Pull To Refresh Safari لتدعم iOS 6 والأيفون 5

إن كنت تستخدم تطبيقي الفيسبوك والتويتر على أجهزة الـ iOS بكثرة، أنت على الأغلب تستخدم ميزة “Pull to Refresh” كأمر أساسي في استخدام أجهزة الهواتف الذكية. وهذا يعطي بعض الدهشة لأن نرى أبل تقوم ببطئ بجلب هذه الإيماءات إلى تطبيقاتها الأساسية. ففي نظام iOS 6، أبل، وأخيرًا، قامت بإضافة هذه البرمجة إلى تطبيق البريد في نظام iOS. لكن للأسف ذلك لم يكن أيضًا متوفر في تطبيقات أبل الأخرى كسفاري والأسهم وغيرها من التطبيقات التي تعمل بالإنترنت.

بكل تأكيد الجيلبريك يوفر لك ما تريد من جهازك الـ iOS، ومنذ نظام iOS 4، مستخدموا الجيلبريك قاموا بالتعرف على أداة Pull To Refresh Safari، فهي توفر إمكانية تحديث الصفحة بلا حاجة للضغط على زر التحديث الصغير، وهذا الأمر كان منذ سنتان، لكن بعد iOS 5 توقف دعم هذه الأداة، أما بالنظام الجديد iOS 6 عاد المطور مرة أخرى مما سمح له القيام بتحديث كامل للأداة لكي تدعم النظام الجديد iOS 6 والأجهزة الجديدة كالأيفون 5.

من الأمور المخيبة للآمال في التحديث الجديد لأداة Pull To Refresh Safari أنها لا تحمل التصميم الرائع الذي تحمله أداة التحديث الموجودة من أبل في تطبيق البريد، فالتصميم – كالعادة – من أبل يكون أرقى وأجمل. وهذا ما نطمح أن يقوم به المطور في تحديث جديد للأداة.

أداة Pull To Refresh Safari تعمل بشكل تام على iOS 6 كما أخبرناكم، وهي مجانية، ومتوفرة من الآن على سورس BigBoss أي أنك لا تحتاج لإضافة أي سورس آخر لتثبيتها.

أخبرنا بمعتقداتك حول هذه الأداة، وشاركنا برأيك حولها في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. •ٱڵڛڵٱمَ ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵـھ ۅبړڰٱٺھ• أخوي محمد أخوي هذي الاداة تعمل على الايباد ٢

  2. مدونة الديف تيم هي افضل مدونه على الاطلاق فقط ينقصها ان تهتم باجهزة الماك ارجو ان تضيف قسم مهتم باجهزة الماك

  3. هناك بعض الاخطاء واجهتني في الايباد4

    بعض الروابط لا تستجيب الا عندما تقوم بعمل زووم للشاشة

  4. الاخ مخلص وينه ؟

  5. مرحبا يا طيب اسمحلي على سؤالي خارج الموضوع ادات Backgrounder هل متوافقه مع نظام ios6 وهل لها بديل متوافق اذا لم تكن متوافقه وشكرا جزيلا لك

  6. لو سمحتو انا عندي s4 6.1.1 مشكلتي في البريد الكتابه في الرساله مو مرتبه فيه حل يااخوان

  7. عجبتني حركة الساعة جايبينها 9:41 بس كان ينقصها AM وتضبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *