الرئيسية » Apple » Qualcomm تتراجع عن انتقاداتها لبنية 64-bit في معالج A7

Qualcomm تتراجع عن انتقاداتها لبنية 64-bit في معالج A7

قبل بضعة أيام، قال Anand Chandrasekher رئيس التسويق لشركة Qualcomm الشهيرة أن معالج A7 ذو بنية 64-bit غير مفيدة، وأن Apple فقط وضعتها في هاتفها كحيلة تسويقية لخداع الناس بالأرقام لا الأداء. وقال أن هذا المعالج الجديد لا يحمل سوى مزايا قليلة جديدة للمستخدم، فجميع ما يقدّمه من تقنيات لا يمكن الاستفادة منها.

Qualcomm Snapdragon

وفقًا لـ Macworld، شركة Qualcomm اليوم تراجعت عمّا قالته من انتقادات لمعالج شركة Apple الجديد. فالمتحدّث الرسمي باسم الشركة قال للمجلّة:

التعليقات التي قيلت بواسطة Anand Chandrasekher، رئيس التسويق لـ Qualcomm، عن معالج الـ 64-bit لم تكن صحيحة… الهاردوير والسوفتوير في الأجهزة المحمولة سوف تنتقل إلى اتجاه تقنيات الـ 64-bit؛ وعصر بنية الـ 64-bit سوف تجلب قدرات أجهزة الحاسوب وتجربة المستخدم الأفضل إلى الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تمكين معالجات ونظم الأجهزة المحمولة من تشغيل قدرات جديدة كليًا…

من الواضح بعد هذا التراجع أن تقنيات وبنية الـ 64-bit سوف تكون فائدة كبيرة جدًا لمصنّعي المعالجات للأجهزة المحمولة وستكون ميّزة مهمة جدًا لشركة Qualcomm في المسقبل القريب، وهذا التراجع يدل إلى أن شركة Qualcomm تخطط حاليًا لإطلاق معالجات جديدة ببنية 64-bit ومعمارية ARMv8.

جدير بالذكر أن شركة Samsung بعد أيام معدودة من إطلاق شركة Apple للايفون 5s قالت أنها هي أيضًا سوف تأتي بمعالج ببنية 64-bit في أجهزة الـ Galaxy الجديدة منها.

هل تجد سبب آخر لتراجع شركة Qualcomm عن انتقاداتها السابقة لمعالج Apple في الايفون 5s؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. شافوا فشل معالجاتهم ذات الـ٢.٣ جيجاهرتز رباعية النواة
    وانهم مايقدرون يقارنونها مع معالج ابل ذو ١.٣ جيجاهرتز
    ثنائي النواة

  2. وماذا سيكون غير ؟

    اعتقد مركزه حكم عليه رتبته بالشركه “رئيس التسويق لشركة Qualcomm” دائما الاشخاص التسويقيين كاذبيين حتي في الواقع ووجهه لوجهه لايعرفون بالامور التقنيه انما بالفلوس ياحبيبي فلوس هههه يرى الاشخاص محفظة نقود

  3. يأنسا ياعالم متى تفهمون إنكم مهما سويتوا وطلعتوا عيوب على شركه أبل إن الايفون راح يربح مثل كل سنه يعني ارتاحوا ذبحتونا من معالجات رباعي النواة و2.3 جريحا هيرتز ومعالج 8 النواة وبالاخير هي بس ست شهور يبدأ جوالات هم تعلق الله يثبتنا بعقلونا ولا معقوله ادفع 2699 او 3000 على أجهزة ماتوا إذا بدفع بدفع للأيفون وأجهزة أبل لو قالو بمليون شريعتها لانها تبقت صامده ولا تعلق وتخرب مث البثبه وبعدين لو أقارن الايفون 2 بالأجهزة الاخرى فاز عليها من ناحيه الصمود وكفائت المعالج هههههههههههه هذا لو أقارنه بالايفون 5s فاز عليها وهذا مع انه ثنائي النواة لاكم راح يبفوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *