الرئيسية » Apple » ساعة iWatch والايباد Pro سيكونا من إنتاج مصنع Quanta

ساعة iWatch والايباد Pro سيكونا من إنتاج مصنع Quanta

في عدّة تقارير انتشرت مؤخرًا، قيل أن شركة Apple تعمل حاليًا على تطوير جهاز ايباد بشاشة مقاسها 12.9 إنش، وقد يكون هذا الجهاز هو الايباد Pro، اليوم، الموقع التايواني DigiTimes يقول أن Apple اختارت مصنع Quanta Computer لتصنيع جهاز الايباد الأكبر.

متوافقًا مع التقرير التايواني، موقع United Daily News الصيني أشار إلأى أن Apple كانت تعمل مع Quanta لتصنيع جهاز ايباد أكبر في الحجم، ويشير التقرير الصيني إلى أن الإطلاق سيكون في شهر سبتمبر التاسع المقبل.

iPad 13 inch 2

في النصف الثاني من عام 2014، سيبدأ مصنع Quanta تلبية طلبات شركة Apple لإنتاج الايباد كبير الحجم، للعلم أن كلّ من Inventec وFoxconn وQuanta سيتعاونوا في تصنيع منتج ساعة الـ iWatch الذكية، هذا وفقًا لبعض من تسريبات وأقاويل موفّري القطع الآسيويّين.

من المتوقّع أن تواجه شركة Quanta عدّة مشاكل وصعوبات بخصوص تركيب وإنتاج الايباد، ولكن هذا قد لا يسبب مشاكل كبيرة نظرًا أن الكميّات ستكون قليلة نوعًا ما.

حاليًا Apple تطوّر الايباد Pro لتوجيهه لأسواق التعليم والمؤسسات، وهذا بلا شك سوق أصغر من أسواق الايباد Air والايباد ميني، والتي ببساطة، تشمل أي شخص.

خطوات إطلاق شركة Apple لجهاز الايباد Pro تؤثر وبشكل كبير جدًا على جهاز الـ MacBook Air، لدرجة أن شركة Apple في عام 2015 قد لا تحتاج لإطلاق MacBook Air 2015، هذا فقط في حال استطاعت الشركة توفير المزيد من المزايا والخصائص التي تستغل الشاشة الأكبر والدقة الأعلى.

بالحديث عن دقة الايباد Pro، آخر الشائعات قالت أنه سيكون بدقّة قريبة من الـ Ultra HD أي الـ 4K، هذه الدقة بلا شك تعتبر زائدة عن الحد، وكعادة Apple، الشركة لن تضع إضافات ومزايا لا تفيد المستخدم، لهذا من المتوقّع أن تكون شاشة الايباد Pro بدقّة ما بين الدقة الحالية ودقّة الـ 4K.

ما رأيك بجهاز الايباد Pro؟ هل ترى أن Apple ستستطيع إثراء السوق التعليم والمؤسسات به؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

[عبر DigiTimes]

تعليق واحد

  1. هل هيكون بنظام ios ??

    أم Mac os x ??

    وشكراا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *